هل تحب الحديث

 هل تحب الحديث

إذا كنت تهيمن على محادثة، ربما كنت نرجسي محادثة. منذ محادثة يأخذ اثنين، في محاولة وإغلاق فمك مرة واحدة في حين.
شخص النرجسي التخاطب ليس في المحادثات. إنهم يحبون سماع أنفسهم يتحدثون. غير مدرك تماما من حقيقة أنها لا يمكن أن تكون ازعجت مع أي شيء تقوله، هو مثل ست درجات كيفن بيكون، فإنه يعود دائما لهم.

علامات النرجسي التخاطب

لا يهم إذا كنت تتحدث عن أمتك الموت أو خوفك الأكبر، بطريقة أو بأخرى تجد نفسك مناقشة قضاياهم.

# 1 الناس تجنب التحدث معك . إذا كنت دائما تهيمن على المحادثة، في مرحلة ما، والناس الإطارات من الاستماع لك بدون طيار على. لطيفة جدا أن أقول أي شيء، فإنها تجنب التحدث معك لأنه يشعر أكثر مثل جلسة القصص من إعطاء وتأخذ محادثة. [اقرأ: لماذا لا الناس مثلك؟ الأسباب ال 20 الأكثر شيوعا ]

# 2 ننظر إلى الوراء في المحادثة ولا يمكن التفكير في أي شيء قالوه. عندما كنت النرجسي التخاطب، فأنت لا تولي اهتماما حقا لما يقوله الناس.

كنت مجرد انتظار لدقيقة الخاص بك للقفز في وسرقة الرعد. قد يكون الاستماع إلى الكلمات، ولكن فقط للعثور على العلاقة التي تجلب المحادثة مرة أخرى إلى رهيبة لك.

# 3 عندما يبدأ شخص ما الحديث، كنت بالفعل محاولة لربطه شيء في حياتك. كنت تذهب باستمرار من خلال الفئة العقلية الخاصة بك من القصص التي هي مماثلة حتى تتمكن من إعادته حيث ينتمي، عليك. [اقرأ: كيف تكون شخص بالغ: 15 طرق ناضجة للنمو والتصرف مثل واحد ]

# 4 أنت تقول أشياء مثل " كنت تعتقد أن ' s سيئة ..." لديك قائمة من العبارات المقدمة التي تفكك ما يمكن لأي شخص أن يقول بحيث يمكن أن يكون كل شيء عنك. مثل يؤدي فكاهي في مسرحية، انتقلت إلى السيطرة على المحادثة وجعله عن شيء أفضل بكثير، أنت.

# 5 كنت بالملل مع ما الناس الآخرين أن أقول . إذا كنت تجلس في مقعدك في حين يتحدث الناس التفكير، "مان، هذا مملة، متى هم سوف تتوقف؟"، ثم أنت لست شخص يريد حقا إعطاء وتأخذ محادثة. كنت أكثر عن العطاء.

# 6 لديك دائما قصة "أفضل" . مهما كان شخص ما يقول، كنت تعتقد قصتك هو واحد أفضل. مثل المنافسة، كنت تحاول باستمرار لشخص واحد يصل. حتى لو كنت قد قلت نفس القصة عن ألف مرة، كنت تحمل الناس رهينة لسماع ذلك مرة أخرى. مهما فعلت، كنت قد فعلت أفضل.

مهما كان الشيء المجنون فعلوا، كنت قد فعلت شيئا أكثر جنونا. هذا يجعلك النرجسي التخاطب.

# 7 كنت تعتقد أن الناس لا يكون لديك أي شيء لتقوله، ولكن كنت حقا مجرد السماح لهم أبدا. إذا تركت كل محادثة تفكر في أن كل شخص آخر ضحل، فهناك احتمال جيد أنه لم يكن لديهم ما يقولونه، وربما لم تعطهم كثيرا كثانية للحصول على أكثر من عشر كلمات في إدجويس.

إذا كان الجميع لا يقول شيئا وكنت تشعر وكأنه عملك لملء الفجوات، يمكنك إنشاء لهم من أجل مصلحتك الخاصة.

# 8 كنت أشعر بأنك مطلقا جمهور طوال الليل، تخمين ما، لم تفعل. إذا كنت تشعر كل ليلة كنت "قتلته" عندما كنت في مجموعة من الناس، ثم كنت النرجسي التخاطب. المحادثة ليست هي نفسها مجموعة محاضرات.

ليس عملك للترفيه عن الناس. فمن عملك للحديث والاستماع. كنت أفتقد الجزء الاستماع. [اقرأ: كيفية جعل الناس مثلك: 35 نصائح لسحر أي شخص على الاطلاق ]

# 9 يمكنك رفع صوتك لكسر في عندما يكون شخص ما في منتصف القصة . إذا كنت في مجموعة من الناس الذين لا يستمعون، فأنت تطلب منهم أن يفعلوا من خلال الحديث بصوت عال. ليس فقط للحصول على وجهة نظرك عبر، ولكن للحصول على الأرض مرة أخرى.

الحديث بصوت عال ويجري البغيض لا يشتري لك أي أصدقاء ولا أنها ستبقي الناس الراغبين في أن يكون من حولك. الصمت والاستماع مرة واحدة في حين.

# 10 كنت تقلق كنت قليلا القادمة جدا. إذا تركت معظم المحادثات الخاصة بك يشعر وكأنك ربما قلت كثيرا أو ذهب بعيدا جدا، ثم تخمين ماذا؟ انت فعلت.

أنت تعرف أنك تهيمن على المحادثة من خلال الحديث عن أي شيء، سواء كان شخصي جدا أم لا. هو كل شيء عن الاهتمام الحصول على وحفظ الناس الاستماع. [اقرأ: آداب الاجتماعية المناسبة: 12 قواعد إعادة تعريف الأخلاق الحديثة ]

# 11 أنت أيضا الكشف الذاتي . إذا كنت لا تتوقف أبدا والتفكير "ربما لا ينبغي أن أقول ____"، ثم أقول لكم الطريق كثيرا. ربما لأنك تعتقد أن الناس يريدون أن يعرفوا كل شبر من حياتك. والحقيقة هي أنها ربما لا تفعل ذلك. يمكنك جعلها غير مريحة من خلال إظهار النرجسية المحادثة الخاصة بك.

# 12 لديك ميل لشنق مع أشخاص لا يهمون. يمكنك اختيار الناس الذين عمدا لا يكون الكثير لتقوله بحيث يمكنك السيطرة على المحادثة.

الناس الذين لديهم شيء لجلب إلى الطاولة هي مجرد وقت يهدر وكسر في "وقت الكلام الخاص بك". الخروج مع الناس لسماع الحديث عن نفسك، وليس للاستماع إلى الناس بدون طيار على وعلى أنفسهم. مرة أخرى، كل "لي".

# 13 عندما قصصك الحصول على القديم، يمكنك التحرك على طول . عندما ترى الصقيل تذهب على الحشد، يمكنك الانتقال إلى المجموعة التالية من الضحايا لاقول نفس مجموعة من القصص. عليك أن تبدأ مع "كنت تعتقد أن هذا هو سيء ..." وارتداء كل ذلك مرارا وتكرارا.

# 14 عند النظر في الرسائل النصية الخاصة بك هو كل شيء أزرق مع أبيض قليلا هنا وهناك.  بعض الناس ليس فقط النرجسيين التخاطب ولكن أيضا وسائل الاعلام الاجتماعية والرسائل النصية النرجسيين.

إذا كان لديك جلسة دردشة أو نص مع شخص مع 20 خطوط لكل واحد من خطوط واحدة، ثم كنت تهيمن على المحادثة. ربما لا يقرأون حتى كلماتك، وبالتالي الاستجابات السطحية تماما. [اقرأ: الأنانية في العلاقات: 15 نصائح للقيام بالشيء الصحيح ]

# 15 الناس يعرفون كل شيء عنك، لكنك لا تعرف شيئا عنهم. إذا كان كل شخص تعرفه، يعرف قصة حياتك، ولكن ليس لديك أي فكرة من هم، وكنت أصدقاء لسنوات، ثم احتمالات جيدة أنك النرجسي التخاطب.

يمكنك استخدام الناس ليكون المعالج الخاص بك ولكن ليس كثيرا في كونه محامي شخص آخر. لا شيء لديهم لتقوله هو المهم بما فيه الكفاية لضبط في لفترة طويلة جدا، حتى تعرف شيئا عنهم. [اقرأ: 23 لافتات سرية للناس النرجسيين تتغاضى حتى فوات الأوان ]

النرجسي التخاطب لا يعني بالضرورة أنك نرجسي، يعني فقط أنك لست جيد جدا في العطاء والتحدث في محادثة.

[اقرأ: 10 طرق لتكون مستمع أفضل في علاقتك ]

إذا كانت هذه علامات 15 النرجسي التخاطب تتعلق لك، مجرد الصفر قليلا والتفكير في الاستماع إلى ما يقوله الآخرون. أنت لا تعرف أبدا، قصصهم قد تكون في الواقع مسلية كما لك.

المشاركات الشائعة