هل من الطبيعي أن لا تزال تحب حبيبك السابق


تحب حبيبك السابق



هل من الطبيعي أن لا تزال تحب السابقين الخاص بك؟ الحب شيء مضحك. أحيانا عندما نفكر أننا أكثر من شخص ما، فإننا ندرك تلك المشاعر لم يترك.
هل من الطبيعي أن لا تزال تحب السابقين الخاص بك؟ كان هذا في رأيي في عطلة الأخيرة إلى بلدة الشاطئ حيث بلدي السابقين الحياة. كنا معا لمدة أربع سنوات، ونحن لم نر بعضنا البعض في غضون عامين، لذلك اعتقدت أنه سيكون من بخير لرؤيته.

يقولون أن الوقت يشفي كل شيء وفي بعض الحالات يفعل، ولكن في حالات أخرى، فإنه ببساطة يغطي المشاعر الخاصة بك. عندما رأيت له للمرة الأولى بعد عامين، أدركت أنني لم أكن فوقه. بالتأكيد، كان لي متابعات وصديقاتها منذ تفكك، ولكن أنا لم يحصل حقا أكثر من له.

هل من الطبيعي أن لا تزال تحب السابقين الخاص بك؟ كيفية الحصول عليها

كما تعلمون، انها شعور غريب لأنك تعتقد أنك تعرف نفسك، ولكن كنت أدرك أن لديك أي فكرة عما كان يحدث حقا داخل رأسك وقلبك. بالطبع، كان من الصعب رؤيته. عندما عدت إلى البيت، بكيت، كنت مشوشة. لم أفهم ما كان يحدث معي.

على الرغم من أنني لا أريد أن أعود معا معه، وأرى الآن ما زلت أحبه. اه، فقط عندما كنت تعتقد أنك انتقلت، يحدث هذا. قد تتساءل عما إذا كان هذا أمر طبيعي، وأنه هو تماما. فإنه من الأسهل للحصول على أكثر من بعض الناس من الآخرين.

# 1 هل هناك فرصة للحصول على العودة معا؟ كنت لا تزال في الحب مع السابقين الخاص بك، حسنا. وصلنا إلى أن غطت. لذلك، هل هناك فرصة لك اثنين من العودة معا؟ هل تريد لهم العودة؟

لأنه إذا قمت بذلك، ثم التحدث معهم حول هذا الموضوع. ولكن، إذا لم تقم بذلك، ثم يجب عليك التحرك منها. لا يكون رومانسية ميؤوس منها عن هذا. [اقرأ: كسر لتعويض: 10 طرق لإعطاء الحب فرصة ثانية ]

# 2 عليك قطعها. الفيسبوك، إينستاجرام، سناب شات. حرفيا مهما كان التطبيق لهم على ذلك، حذفها. هذا هو ربما أفضل طريقة لإعطاء نفسك استراحة والوقت ليكون بدونها. هذا سوف يكون من الصعب القيام به، ولكن بمجرد القيام بذلك، انها منعشة جدا. وجود لهم يطفو على السطح على الفيسبوك الخاص بك أو تروق صورك فقط يجعلك الهوس.

# 3 إذا لم يكن هناك فرصة بالنسبة لك أن تكون معهم، ترك. إذا كنت اثنين لا تخطط على العودة معا، ثم أنت ذاهب إلى أن ندعهم يذهبون. هذا سيكون أصعب شيء أنت ذاهب للقيام به وأنت لن تريد أن تفعل ذلك.

ولكن، إذا كنت ترغب في التحرك مع حياتك ويكون مستقبل الخاصة بك، لا يمكنك تحمل هذا العبء عليك. [قراءة:  10 علامات علاقة الماضي الخاص بك هو عقد لكم مرة أخرى ]

# 4 تسمح لنفسك أن تشعر هذه المشاعر. شعور الحب لشخص ما ليس شيئا تخجل منه. هذا أمر طبيعي تماما. لقد شاركت جزءا حميما من حياتك مع هذا الشخص، لذلك، بالطبع، أنت ذاهب إلى الحب لهم.

تسمح لنفسك أن تشعر ما تريد أن تشعر. إذا قمت بقمع هذه المشاعر، فإنها تطفو على السطح في الحياة في وقت لاحق. انها فقط سوف تحصل على أكثر تعقيدا.

# 5 لا تذهب للانتعاش. أعرف كثير من الناس يقولون أنه يجب عليك أن تنتعش، ولكن الاستماع، إذا كنت غير مستعد أن يكون مع شخص ما، لا يمكنك مساعدته. لا يهم كم من الوقت، سواء كنت قد اندلعت قبل شهر أو عامين. أن تكون مع شخص فقط لأنك خائفة أن تكون وحدها لن تعمل. [اقرأ:  8 الأخطاء الأكثر شيوعا بعد تفكك يجب أن لا تفعل ]

# 6 لا تفكر في إذا كان. ليس هناك سبب للتفكير في "ماذا لو كان". حقيقة الأمر هو أنك لم تعد مع السابقين الخاص بك. لذلك، تقبل ذلك. لا تفكر في ما يمكن أن يكون بسبب عدم وجود أي شيء. من خلال التخيل حول هذا، يمكنك فقط حفر نفسك أعمق في حفرة لا تحتاج إلى أن تكون في.

# 7 عليك أن تبقي عقلك مشغول. عندما كنت غير مشغول، يتجول عقلك. وإذا كنت تعتقد أنك في الحب مع السابقين الخاص بك، حسنا، ثم عقلك هو الذهاب الى التركيز فقط على ذلك. لذلك، والحفاظ على الدماغ نشطة مع الأفكار الأخرى.

وهذا يعني أنك سوف ترغب في الامتناع عن وجود أي وقت للجلوس والتفكير في الأشياء. التقاط كتاب، والحصول على هواية، ومشاهدة خطر. أيا كان، تفعل ذلك. [اقرأ: الشعور عالقا في الحياة؟ كيفية تغيير الاتجاهات والعيش حلمك ]

# 8 الحفاظ على أي ذكريات بعيدا عن الأنظار. لم يكن لديك لحرق كل ما أعطاك. الحفاظ على الصور والذكريات الأخرى التي لديك منها. ولكن، بدلا من وجودها على رف الخاص بك، ووضعها في مربع والثنية لهم بعيدا. لا تحتاج إلى رؤيتها الآن. ربما في عشر سنوات الغبار قبالة وتذهب من خلال ذلك، ولكن ليس الآن.

# 9 لا الجنس مع السابقين! هذا هو كبير لا لا. نو الجنس معهم. لا تلمس لهم جنسيا، لا تجعل أي تقدم الجنسي، والحفاظ على يديك لنفسك. هذا يؤلمك فقط. لذلك، لم يكن لديك الجنس مع السابقين الخاص بك. إذا كنت ترغب في العودة معهم، ثم مجرد التحدث معهم حول هذا الموضوع. النوم طريقك إلى علاقة ليست هي الطريقة للقيام بذلك.

# 10 ولكن هل ممارسة الجنس. نعم من فضلك. لم يكن لديك للذهاب مجنون، ولكن تأكد من أن لديك القليل من الوقت مثير هنا وهناك. ربما لديك مكالمة الغنيمة القديمة على الهاتف الخاص بك، حسنا، عصابة لهم. إذا كان لديك مشاكل في الحصول على أكثر من السابق الخاص بك، والخروج من بعض التوتر الجنسي يمكن أن تساعد. [اقرأ: 13 انتعاش أسئلة الجنس لمعرفة ما إذا كنت على استعداد ]

# 11 تفعل الأشياء التي تريد القيام به. إذا كنت تريد دائما أن تأخذ فئة الرقص أو الذهاب هيتشكينغ، تفعل ذلك. الآن هو الوقت المناسب لتحقيق أقصى قدر من الأشياء لنفسك. انها تساعدك على تخفيف عقلك من السابق الخاص بك، ونرى أن هناك أكثر من ذلك بكثير هناك في العالم بالنسبة لك من لهم.

# 12 الخروج. تحتاج إلى الخروج. هذا لا يعني أن تحصل على عدد أو النوم مع شخص ما. أعني، مجرد الخروج للقاء الناس، وبعض المشروبات، والاسترخاء. البقاء في المنزل وحده مشاهدة نفض الغبار الفرخ الاكتئاب لن تساعدك على الخروج. [اقرأ:  هل لا تزال في الحب مع السابقين الخاص بك؟ لماذا تشعر بهذه الطريقة ]

# 13 العودة إلى حمام السباحة التي يرجع تاريخها في الوقت الخاص بك. أصدقائك تسير لدفع لك في تجمع يرجع تاريخها بسرعة. وأنا أعلم أنهم يحاولون المساعدة، ولكن بصراحة، إذا كنت لا تريد، لا تفعل ذلك. لديك لمعالجة العواطف الخاصة بك، وليس تغطيتها من قبل يجري القيت التواريخ في وجهك.

# 14 أعرف أنك سوف الحب دائما لهم. وأنت تسير لدينا لقبول هذه الحقيقة. عليك دائما أحب السابقين الخاص بك وليس هناك شيء خاطئ مع ذلك. مع مرور الوقت، لن تكون بالضرورة في الحب معهم، ولكن عليك الحب لهم. [قراءة: 10 علامات تثبت أنك لا تزال تعلق على السابقين الخاص بك ]

# 15 هناك أشخاص آخرين هناك لك. على  الرغم من أنني ما زلت أحب بلدي السابقين، التقيت الكثير من الرجال مذهلة بعده. نعم، ما زلت واحدة، وأنا أعلم. ولكن هذا ليس نقطة.

السابقين الخاص بك ليس الشخص الوحيد هناك. لذلك، لا أعتقد أنك لن تكون قادرة على تلبية أي شخص آخر. لا اثنين من يحب هي نفسها، ولكن هذا لا يجعل واحد أفضل من الآخر.

[اقرأ: لماذا الناس تفكك حتى لو كانوا لا يزالون في الحب؟ ]

ليس هناك شيء خاطئ مع يتساءل هل من الطبيعي أن لا تزال تحب السابقين الخاص بك؟ ومع ذلك، فإنه من المهم أيضا على المضي قدما والعثور على شخص ما سوف أحبك.

المشاركات الشائعة