لماذا المرأة تحب هذا الرجل


لماذا تحب المرأة النوع الصامت القوي؟ لدينا إجابات على السؤال القديم، جنبا إلى جنب مع كيفية الأرض نفسك نوع صامت قوي.
دعونا نواجه ذلك، ونحن نعلم جميعا نوع صامت قوي. أن السيد دارسي تبدو-مثل، الظلام و برودينغ، ولكن حتى مانلي وقوية. هذا النوع من الرجل الذي يستخدم كلماته بعناية، أبدا الثرثرة، أبدا بصوت عال، متعجرف، أو الصراخ. ببساطة يقول الأشياء عندما تحتاج إلى أن يقال. إنه ليس خجولا أو عصبيا. انه لا تلعثم أو الحصول على متهور حول النساء، وقال انه يختار فقط عدم التحدث ما لم يعتبر ضروريا.

ما مغرية حول نوع صامت قوي؟

انه مضحك عندما كنت تفكر في ذلك. على الورق هذا النوع من الرجل يأتي عبر نوع من وقحا. إذا كانت النساء قائمة نوع الأشياء التي نحبها في الرجل، ربما نفكر في روح الدعابة جيدة، كونفيرزاتيوناليست، مهتمة فينا، ويطرح الكثير من التساؤلات كلها ميزات جذابة في رجل.

فلماذا هذا النوع من الرجل الذي يبقى هادئا، ليست ودية بشكل مفرط، يبقى بعيدا عن مجموعات كبيرة، ويميل إلى عدم الإزعاج مع الأطراف، يكون شخص نجد حتى الساخنة على الفور؟ [اقرأ: 20 سمات الشخصية التي تجعل الرجل المثالي المثالي ]

منذ ما دامت العلاقات الموثقة، وقد تم صب نوع صامت قوي كما امرأة تطمح إلى أن تكون مع. في الواقع، فإن النمط الصامت القوي النموذجي يتحول في العديد من الرواية الرومانسية باعتبارها مصلحة الحب الرئيسية. ولكن فقط ما هو عنهم أن نحب؟ دعونا ندرس الأسباب بشكل وثيق.

# 1 الغموض. خاصة في بداية العلاقات، والغموض هو ما يجعل كل شيء مثير جدا. أنت لا تعرف الكثير عن الشخص الآخر، ولا يكاد يعرفك. كل لحظة كنت تنفق معا مليء إمكانية مثيرة للاهتمام.

نوع صامت قوي هو غامض حقا. أنها تعطي القليل جدا بعيدا أنه يصبح مؤلما تقريبا في محاولة للتعرف عليها، للحصول عليها لتبادل أسرارهم، أو لرواية قصتهم. هذا أيضا يجعل فترة شهر العسل تستمر لفترة أطول.

كما كل ما تبذلونه من الأصدقاء السابقين امتد أسرارهم أعمق، قصص محرجة، والرغبات الدنيوية بعد زوجين من موجيتوس، نوع صامت قوي لا يعطي أي شيء بعيدا إلا إذا كنت حقا، والعمل حقا لذلك. هذا الشعور الغموض هو بطبيعة الحال جذابة للغاية. [اقرأ: مرحلة شهر العسل - متى قبل حبك يتلاشى بعيدا إلى لا شيء؟ ]

# 2 الجذب المادية. بالطبع، هناك جاذبية المادية واضحة التي تقدمها. عندما نفكر في نوع صامت قوي نحن عادة نفكر في الرجل الذي هو العجاف والعضلات، مع الشعر الداكن والعيون تفكك. الآن نحن لا نقول أن هو كوب الجميع من الشاي، لكنه بالتأكيد يبدو على ما يرام بالنسبة لنا!

دعونا نشير فقط إلى أنك لست من المرجح أن تصف رجل يعانون من زيادة الوزن مع الجلد السيئ وضعف النظافة الشخصية كنوع صامت قوي! وتميل المرأة إلى أن تكون أكثر انتصارا للرجال الذين تبدو قوية وصحية. ومن المنطقي أن يكون هذا النوع من الرجال مرتفعا على قائمة النساء. [قراءة: 25 الأشياء التي تجعل الرجل جذابا للمرأة ]

# 3 التحدي. وبطبيعة الحال، فإن نوع صامت قوي لا تناسب تماما مع فكرة لاعب ضخم. وقال انه سيكون شخص لا يصدق تشوسي عندما يتعلق الأمر بالمرأة، وبالتالي فإن التحدي المتمثل في القدرة على حقيبة نفسك مثل هذا الرجل يمكن أن تكون جذابة بشكل خاص.

كونها امرأة تمكنت من الحصول على نوع صامت قوي هو تباهي مثير للإعجاب جدا. مزيد من زيادة جاذبيتنا تجاههم.

# 4 الحماية. العديد من النساء ترغب في الشعور بالحماية. لم تكن فكرة فارس في الدروع المضيئة تأتي من أي مكان. نحن جميعا نبحث عن رجل نشعر بالأمان مع من نعرف أن الوقوف بالنسبة لنا إذا وصلنا في ورطة أو حمايتنا من الخطر أو الأذى.

النوع الصامت القوي هو بالضبط نوع الرجل الذي تتصوره المرأة في الحفاظ على سلامته ضد كل الصعاب. هذا شيء لا يسعنا إلا أن نجد جذابة للغاية. [اقرأ: الذكورة السامة: 20 "سامة" الصفات التي هي في الواقع صحية ]

# 5 العلاقة الحميمة. إذا كنت أخيرا إدارة لكسر الحواجز من نوع صامت قوي، من المحتمل أن تشكل رابطة فريدة وحميمة معها التي هي جذابة جدا بالنسبة للنساء.

لا يوجد شيء أسوأ من كونه في علاقة مع الرجل حيث كنت تشعر انه غير عاطفي. ولكن نوع صامت قوي هو واحد من هؤلاء الرجال التي تحافظ على دفاعاتهم حتى فقط يثقون تماما لك. ولكن بمجرد أن تسمح لك في وتسمح لك أن ترى الجانب الأكثر عرضة للخطر، لديك السندات غير قابلة للكسر حقا. هذا السندات يجعلك تشعر وكأن شيئا لن يأتي في أي وقت مضى بينك من أي وقت مضى مرة أخرى. [اقرأ: كيفية الحصول على رجل لفتح وبدء التواصل معك ]

# 6 التفرد. الجميع يحب أن تكون مختلفة، وخاصة عندما يتعلق الأمر الحب نريد أن نشعر كما لو علاقاتنا فريدة من نوعها تماما و خاصة. لا أحد يحصل عليه لأنه لا أحد آخر لديه حب مثل بلدنا. يوفر نوع صامت قوي التفرد في الأحمال دلو.

في حين أن جميع أصدقائكم صديق إعطاء كل ويدجيس أو أسفل آخر مكاسب أو تجاهل النساء من الحديث عن ساعات على نهاية حول الرياضة، رجلك يفضل الجلوس بهدوء، للتفكير. النوع الصامت القوي يوفر تباين كبير مع الرجل المعاصر، مما يجعلها فريدة من نوعها. وبالتالي جعلها أكثر جاذبية.

كيفية الحصول على نفسك نوع صامت قوي

حتى الآن نحن نعرف لماذا نحن جذبت لهذا النوع من الرجل، ماذا يمكننا أن نفعل حيال ذلك؟

# 7 تكون مثيرة للاهتمام وذكية. التعبئة، نوع صامت قوي هو كل شيء عن حفظه أنيق. انهم لا يحبون لفت الانتباه إلى أنفسهم. إذا كنت من نوع غال الذي يحب أن تدق مرة أخرى بعض تيكيلاس والرقص طوال الليل على شريط، وقال انه قد لا يكون الرجل المناسب لك.

إذا كنت ضربت محادثة معهم، ثم تأكد من أنك مثيرة للاهتمام وذكية وتكون على استعداد لطرح الكثير من الأسئلة للحفاظ على الأمور المتدفقة. [اقرأ: كيف تصبح فكرية: وهمية حتى تقوم بذلك ]

# 8 لا تكون بصوت عال جدا. نوع صامت قوي ليست مهتمة في فتاة الصرخات في أذنه كل خمس ثوان أو يحب أن يكون مركز الاهتمام. يذهبون إلى النساء الذين هم قوية وثقة ومريحة في بشرتهم، ولا يشعرون بالحاجة إلى شوف في وجوه الناس إما!

# 9 لا تخافوا من اتخاذ الخطوة الأولى. قد يكون نوع صامت قوي نوع من الرجل الذي لا يجعل الخطوة الأولى. حتى إذا كان الرجل يمسك عينيك قد تحتاج إلى الحصول على الكرة المتداول. ومع ذلك، لا تخافوا أن هذا يضعهم قبالة. فعل الحق يمكن أن يكون بداية شيء. حتى تبقي بارد الخاص بك، ولا تخافوا من الذهاب إليه. [اقرأ: كيفية بدء محادثة مع رجل: 20 التحركات الأولى التي تعمل ]

# 10 لا تكون سخيفة جدا. نوع صامت قوي ليس حقا نوع سخيفة من الرجل، حتى إذا كان طريقتك هو أكثر من ذبح حولها ولعب المزح على بعضها البعض انه قد لا يكون النوع المناسب من الرجل بالنسبة لك!

[اقرأ: إيقاف مطاردة له! كل الأسباب لماذا مطاردة الرجل لا يساعد أبدا ]

والنوع الصامت القوي هو ودائما ما يكون واحدا من القوالب النمطية لما تجده العديد من النساء جذابة حقا. سر، والدسيسة، تلك الساعدين العضلات. نعم، كلهم ??يلعبون دورا في ما يجعله جذابا جدا.

المشاركات الشائعة