عندما تحب ولكن لا تريد أن تكون محبوبا

أن تكون محبوبا


أكويرومانتيك هو شيء كويززيكال. القدرة على الشعور رومانسيا تجاه شخص ما، ولكن عندما يتم إرجاع الشعور، كنت لا تريد أن تكون ...
من أي وقت مضى تريد شيئا سيئا جدا يمكنك تذوقه، ولكن بمجرد أن تفعل ذلك، لم يكن ما فكرت؟ مشاعر أكويرومانتيك هي مجرد أن وجود مشاعر رومانسية لشخص ما أو شيء والرغبة في ذلك، ولكن عندما يتم إرجاع المشاعر، كنت خائفا منه ولا تريد بعد الآن. مربكة الصوت؟ أنه. ليس هناك دائما سبب واضح لماذا تشعر بالطريقة التي تقوم بها.

ما هو أكويرومانتيكسم؟

بشكل عام، واجهت مشاعر رومانسية لشخص ما ولكن لا يريد الكائن من رغبتك في الشعور بنفس الطريقة عنك.

على الرغم من أن النمط العام للحياة، ونحن جميعا تتعلق وقت كنا نظن أننا نريد شيئا. ثم، عندما جاء إلينا، ونحن لا نريد ذلك أو معرفة ما يجب القيام به بعد الآن.

6 أسباب قد يكون شخص أكويرومانتيك

هناك العديد من الأسباب لماذا شخص ما قد يكون أكويرومانتيك. وكلما كنت تكتشف ما يدفع خوفك من العودة العاطفة، وأسهل قد يكون للتغلب عليها.

# 1 لقد أصيبت بشدة في الماضي. يشعر لطيف أن يكون في الحب، حتى لم تكن في الحب بعد الآن. قد يكون أكويرومانتيك علاقة سيئة سيئة أو حسرة في ماضيهم مما يجعلهم يخشون من محاولة مرة أخرى.

حتى لا يدركون أنهم يربطون العلاقات مع الأذى، عندما يقوم شخص ما بإرجاع عواطفهم، فإنه من المرجح ينزع لهم. أنها ليست مهتمة بعد الآن. [اقرأ: كيفية الثقة مرة أخرى في 8 خطوات بسيطة، غير معقدة ]

# 2 تم الاعتداء عليهم. وهناك تقديرات بأن ما يصل إلى واحد من بين كل عشرة أطفال سيكون ضحية الاعتداء الجنسي على الأطفال. قد لا يكون لدى البعض ذاكرة واعية منه أو قد تمنع تجاربهم.

هذا يمكن أن يكون السبب في مخاوف أكويرومانتيك الحميمة مع شخص آخر. إذا كنت قد تعرضت لسوء المعاملة، والجمعية الوحيدة لديك مع مشاعر رومانسية هي الألم، العار، أو عدم الارتياح.

# 3 مثل شخص من الدوري . كل شيء عظيم عندما تريد شخص ما بعيدا عن متناول يدك، ولكن عندما أحبك مرة أخرى، بل هو مستوى مختلف تماما من "يا القرف". إذا كان لديك سحق على شخص ما وجعلها معروفة، تحصل على الحصول على الإثارة في بطنك عندما تكون حولها.

ولكن، بمجرد أن يكتشف، أو، والأسوأ من ذلك، يشعر بنفس الطريقة، التي تضيف مستوى كامل من "أه-أوه" إلى الشخص الذي لم يفكر أي شيء سوف يأتي منه. على الأرجح شخص مع مشاعر أكويرومانتيك تبقي رغباتهم مخفية حتى أنها تخيل دون الحاجة إلى القيام بعمل من خلال من خلال. [ريد:  ما هو ليميرانس؟ هل هو سحق كبير أو هل تعاني شيئا آخر؟ ]

# 4 هم الخلط حول حياتهم الجنسية . أكوريومانتيك هو في تصنيف الحياة الجنسية. ويتساءل الكثيرون عما إذا كانوا من جنسين مختلفين أو مثليين جنسيا أو ثنائيي الجنس. لا فهم حقا لماذا يحبون شخص ما ولكن لا تريد أن يكون محبوبا مرة أخرى، فإنها غالبا ما تسأل إذا كان هناك بعض الارتباك عميق الجذور لديهم حول ميلهم الجنسي.

فمن الممكن أن يكون مشاعر رومانسية لشخص هو مجرد صديق، ولكن لديك مشاعر غير جنسية مكثفة بالنسبة لهم. الجنس هو عندما تريد أن يكون النشاط الجنسي مع شخص ما. الاثنان ليسو مثل بعض.

تخيل الخلط أن يشعر الرومانسية عن شخص من نفس، أو الجنس الآخر، ولكن لا تريد ممارسة الجنس معهم. فإنه يترك لك تساؤل ما ميلك الجنسي هو في الواقع. [اقرأ: من هو اسحق الرئيسي الخاص بك؟ 15 علامة كنت اسحق على شخص ما ]

# 5 لديهم انخفاض احترام الذات. إذا كان لديك مشاعر رومانسية لشخص ما ولا أحد يعرف، لديك شيئا لوضعه على الخط. إذا عاد شخص ما مشاعرك، وكنت لا تشعر جديرة أو ثقة بما فيه الكفاية أن يكون لها علاقة معهم، كنت دفع لهم بعيدا.

إذا كنت لا تحب نفسك، فمن الصعب أن يكون لها علاقة. قلق باستمرار حول ما تبدو وكأنها عارية، إذا كانوا مثلك حقا، ما قلته، أو إذا قلت شيئا خاطئا هو مرهق. إذا كانوا قد انخفضوا قبل ذلك الطريق، فإنه من الأسهل أن لا تدع أنفسهم يشعرون مرة أخرى. [اقرأ: المرة الأولى عارية مع حبيبك؟ المخاوف المشتركة جميعا لدينا ]

# 6 سوء النمذجة أو التعليم . نحن جميعا نتعلم عن العلاقات والجنس من حولنا. تخيل لو كان لديك الآباء الذين قاتلوا، أو حتى أسوأ من ذلك، كان هناك سوء المعاملة في علاقتهم. ربما تحولت قبالة لكم من كل شيء "الرومانسية".

ليس ذلك أنك لن يكون مشاعر رومانسية للآخرين، فهذا يعني فقط أنك لا تريد أن تفتح نفسك لتكون في نفس الوضع الذي شاهد يكبر.

إذا كان كل ما تعرفه هو أن العلاقات سامة، لماذا على الأرض هل تريد أن تدخل في واحدة، الجنسية أم لا؟ المشاعر الرومانسية لشخص نشأ في بيت مسيء يساوي الألم والمعاناة.

[اقرأ: بيستفروفوبيا - فهم الخوف من الثقة شخص ما ]

إذا وجدت نفسك توافق مع العديد من النقاط، معرفة ما يدفع سلوكك والمشاعر. هناك العديد من المزايا للعلاقات مع الآخرين. إذا كنت معرفة جذور مشاعرك، يمكنك المضي قدما مع شيء حقيقي ودائم.

أحب ما تقرأ فقط؟ مثلنا في

المشاركات الشائعة