للعثور على الحب

 للعثور على الحب

يبدو أن الجميع يستخدم تيندر هذه الأيام، ولكن ربما كنت شخص ما لم تجرب ذلك. لذلك، وهنا بعض النصائح لكيفية استخدام صوفان.
فقط قليلا من الفكاهة هنا - كان هناك أن يكون يوم عندما وضع الناس فعلا "الإعلانات الشخصية" في الصحف للحصول على موعد. أعرف، أعرف ... كان العصر الحجري. أعني، من الذي سيفعل شيئا من هذا القبيل؟ صدقوا أو لا تصدقوا، الكثير من الناس فعلوا.

أدخل العصر الرقمي، والآن على الانترنت التي يرجع تاريخها والتي يرجع تاريخها تطبيقات أصبحت القاعدة. من  إلى أوكوبيد، وهناك خيارات لا نهاية لها بالنسبة لنا جميعا للعثور على موعد، علاقة، أو لمجرد الحصول على وضعت.

و تيندر هي واحدة من الأكثر شعبية. فإنه لا يملك سمعة كونه التطبيق هوكوب، ولكن نعتقد ذلك أم لا، يمكنك أن تجد الكثير من الناس العاديين على هناك الذين يبحثون فعلا عن العلاقات.

كيفية استخدام صوفان - الميكانيكا و تجول تحتاج

أعرف الناس الذين تجنب تيندر مثل الطاعون بسبب سمعته مهللة. ولكن إذا كان هذا أنت أيضا، ربما الآن يجب عليك إعادة النظر. لا تقلق - هل يمكن أن يكون في الواقع وقتا طيبا وتكون ناجحة، ولكن أولا تحتاج إلى معرفة كيفية استخدام صوفان.

هيا لنبدأ مع الأساسيات.

# 1 انتقاد الحق، انتقد اليسار. تيندر سطحية جدا لأن معظم الناس مجرد إلقاء نظرة على صور شخص ما وتقرر ما إذا كانوا مثلهم أم لا. يمكنك كتابة الحيوية، ولكن بعض الناس حتى لا يقرأها إذا كانوا يبحثون فقط عن ربط.

لذلك، إذا كنت مثل شخص ما، انتقد الحق. وهذا يعني أنك مثلهم، وأتمنى أن يعجبك أيضا. إذا تم تمريرها الحق عليك أيضا، ثم سوف تظهر كمباراة. إذا لم يفعلوا ذلك، ثم عليك أبدا رؤيتها مرة أخرى. إذا كنت لا تحب شخص ما، ثم انتقد اليسار. ونأمل أنك لن ترى لهم يأتي مرة أخرى إما. [اقرأ:  15 نصائح صوفان لا يمكنك تجاهل من أي وقت مضى تريد تاريخا ]

# 2 مرر لأعلى. ربما لم تكن قد سمعت عن انتقاد، ولكن هذا يعني "السوبر مثل". نوع من مثل، "أومغ لم أفكر أبدا شخص مثل هذا من أي وقت مضى، وأريد منهم أن يعرفوا كيف رهيبة أعتقد أنهم - حتى أكثر رهيبة أن حق انتقاد بسيط! "أود أن أوصي باستخدامها ماما، ومع ذلك.

# 3 أونماتش. لم أكن أعلم أنك يمكن أن تضاهى الناس في البداية. ولكن، آه ها! تستطيع. في بعض الأحيان، يمكنك التمرير سريعا لليمين عندما تريد انتقاد اليمين. أو كنت عاطفيا أحب شخص ما وكنت فظيع لأن لديك أي اهتمام على الاطلاق لهم.

لا داعى للقلق. يمكنك دائما عدم تطابقها. أو، حتى إذا كنت تبدأ التحدث معهم وأنها تحصل على زاحف، لا تتردد في تفهم لهم. [اقرأ:  15 نصائح صوفان لا يمكنك تجاهل إذا كنت تريد أي وقت مضى التاريخ ]

# 4 رسالة. بمجرد أن تتطابق مع شخص ما، يمكنك البدء في التحدث إليهم. انها نوع من مثل الرسائل النصية. ولكن هناك الكثير من الناس الذين لا يرسلون الرسائل التي أعتقد أنها غريبة. لماذا كنت تهتم عناء مع شخص وأبدا الاتصال بهم؟ غذاء الفكر.

# 5 تعطيل الاكتشاف. ربما كنت مريضا من صوفان وترغب في أخذ قسط من الراحة لفترة من الوقت. أو ربما كنت اجتمع شخص مذهلة وترغب في التركيز على المواعدة فقط لهم. هذا بارد. يمكنك أن تقول تيندر لا تظهر لك إلى أي شخص حتى تقول خلاف ذلك. وهذا ما يسمى "تعطيل الاكتشاف".

# 6 الموقع والمسافة. هذا هو واحد من الأشياء الأساسية حول كيفية استخدام صوفان ... لأنه يقوم على المسافة. أعتقد أن نقطة في البداية كانت إذا كنت خارج الشرب مع الأصدقاء وشعر قرنية، هل يمكن أن تجد شخص في محيط العامة لتلبية وممارسة الجنس مع.

ولكن يمكنك تعيين مدى قرب أو بعيدا تريد الذهاب للقاء شخص ما. حتى لو كنت السفر للعمل، فإن الموقع يتغير تلقائيا بالنسبة لك عندما كنت في مدينة جديدة. [اقرأ: التعارف عن طريق الانترنت وويس - 8 الأكثر شيوعا قصص الرعب تيندر ]

# 7 تفضيلات للعمر والجنس. كما هو الحال مع معظم المواقع التي يرجع تاريخها على الانترنت أو تطبيقات، يمكنك تعيين التفضيلات الخاصة بك. لذلك، حتى لو كنت مثلي الجنس أو ثنائية، يمكنك تعيين تفضيل لنوع الجنس. وبطبيعة الحال، والعمر هو دائما شيء يمكنك تعيين والبحث عن.

# 8 تيندر بلس. عند تعلم كيفية استخدام صوفان، وربما كنت قد برزت بالفعل أنه مجاني. ومع ذلك، هناك خيار دفع يسمى تيندر زائد. في الأساس، دعونا نقول إذا كنت تمريرها عن طريق الخطأ اليسار عندما كنت تهدف إلى انتقاد الحق، سوف تيندر زائد تسمح لك للتراجع عن انتقاد الخاص بك. ولكن إذا لم يكن لديك تيندر زائد، لا يمكنك التراجع عن الضربات الشديدة الخاصة بك ... لذلك كنت من الحظ.

# 9 صور. إلا إذا كنت تبحث فقط للحصول على وضعت، ووضع بعض الصور محترمة لنفسك. ووضع عدة. تأكد من أنك تبتسم وتبحث ودية. وأيضا، تذكر أن وضع كامل الجسم النار أيضا. لأن دعونا نواجه الأمر، للأسف، الناس ضحلة وتريد أن تعرف ما يبدو جسمك قبل مقابلتك. [اقرأ:  كيفية بدء محادثة تيندر وعطل موعد كل مرة واحدة ]

# 10 الحيوي الخاص بك. لم يكن لديك لكتابة شيء، ولكن يجب حقا. ولا أقول شيئا غبيا مثل "إذا كنت تريد أن تعرف، فقط أسأل." هذا هو كسول، وأنها ليست مثيرة للإعجاب. إعطاء الناس انطباعا جيدا من أنت كشخص. انها ليست صعبة، والناس! [اقرأ: السير جيدة السيل أن تحصل على التواريخ - 12 القرص ل الحيوي المثالي ]

# 11 بدء محادثة والحفاظ على الذهاب. أعني، مهلا، كنت على صوفان لقاء الناس، أليس كذلك؟ لذلك، إلا إذا كنت ترغب فقط في تعزيز الأنا الخاص بك ومعرفة كم من الناس مثلك، ثم بدء التحدث إلى الناس!

ولا تبقيها مستمرة إلى الأبد - في الواقع يجتمع معهم. ويرجى أن تكون محترمة ولا شبح على شخص ما إذا كنت تتحدث بعض الوقت. هذا ليس أنيق. [اقرأ: تطبيقات مثل صوفان - 12 بدائل اختارهم لمحاولة شيء جديد ]

# 12 لا تستخدمه إذا كنت متزوجا أو في علاقة. هذا قد يبدو واضحا لمعظمنا، ولكن ثق بي، انها ليست لكثير من الناس. هناك الكثير من الناس في الزيجات السيئة أو العلاقات الذين يريدون الغش. هذا غير لائق. وانها ليست عادلة لبقية الشعب واحد على هناك الذين يريدون فعلا أن تجد علاقة حقيقية. إذا كنت متزوجا، الحصول على الطلاق قبل استخدام صوفان. بشكل جاد.

# 13 ضع بعض الجهد في ذلك ولا تستسلم. يمكن أن تكون تطبيقات المواعدة محبطة. هناك الكثير من غريبة من هناك، وهكذا يمكن أن يكون من السهل أن نفكر لا توجد الأسماك جيدة في البحر، ولكن هناك. قد يستغرق بعض الوقت للعثور على واحد، ولكن إذا كنت التمسك بها ولا تستسلم، ثم عليك أن تجد في نهاية المطاف الذي كنت تبحث عنه.

[اقرأ: كيفية الحصول على وضعت على صوفان - 11 يجب اتباع قواعد لربط مثير ]

سواء كنت تحب أو أكره لعبة التي يرجع تاريخها، بل هو وسيلة ضرورية إلى نهايته. والآن بعد أن كنت تعرف كيفية استخدام صوفان، لماذا لا تعطيه النار؟ لا يمكن أن يضر. حتى لو كان لا يعمل بها، سيكون لديك بعض القصص المضحكة أن أقول!

المشاركات الشائعة