كيف تكون مرتاح مع حبيبك



أن تكون مريحة في الجلد الخاص بك هو حول قبول من وماذا كنت. وهذا ينطوي على نسيان ما يقوله الآخرون والتفكير، وهذا هو عليهم.
أن تكون مريحة في الجلد الخاص بك هو عن معرفة من أنت ويجري بخير معها. بالمعنى الحقيقي للذات وقبول من أنت، هو الأكثر إحراقا الشعور في العالم. ولكن ليس من السهل دائما أن تكون مريحة في الجلد الخاص بك.

لدينا جميعا القليل من انعدام الأمن التي يمكن أن تجعلنا نشعر بالخروج من مكان في حالات جديدة، ولكن الشعور العام من كنت بخير معك هو ما يعني أن تكون مريحة مع الشخص الذي أنت.

هل سبق لك أن كنت حول شخص يشعر بعدم الارتياح في بشرتهم؟ ماذا يعني ذالك؟ وهذا يعني أنهم ليسوا متأكدين من أنفسهم. وعادة ما لا يكون لديهم رأي حول أي شيء، فهي غاضبة، لا يمكن أن تجلس لا تزال، ليست متأكدا من ما يرتدي، ما يقولون، ويبحثون باستمرار عن الموافقة.

كيف تشعر بالراحة في الجلد الخاص بك

عندما كنت في سن المراهقة، وكبار السن يقول لي "عندما ضرب الثلاثينيات سوف تتغير الأمور" - كما لو كان كبار السن كان حافزا سحريا للقبول الذاتي. عندما فعلت ضرب الثلاثينات، ما زلت غير مرتاح جدا في بشرتي. بالتأكيد، مع مرور السنوات على تعلمت أن تكون أكثر قبول من نفسي.

ولكن، فمن خلال دروس الحياة، وليس السن. لذلك، آمل أن هذه العقليات 20 يمكن أن تساعدك على العثور على السلام الداخلي الخاص بك قبل فترة طويلة من عمري.

تعلم أن تقبل من أنت وتكون بخير معك، هو مثل العثور على السماء - توقف الضوضاء، والقلق يتوقف تقلب، وكنت أخيرا تشعر بخير. [اقرأ: 25 دروس الحياة لا تنسى إلى الكمال حياتك ]

وهنا كيفية أن تكون مريحة في الجلد الخاص بك.

# 1 التوقف عن رعاية الكثير عن ما يعتقده الآخرون . إذا كنت ترغب في أن تكون مريحة في الجلد الخاص بك، لديك لوقف القلق حول ما يعتقده الناس الآخرين. إذا كنت تحاول من الصعب جدا الحصول على أشخاص آخرين أن مثلك أو لقبول لك، ثم كنت لا تقلق بما فيه الكفاية حول كيف تشعر عن نفسك.

في النهاية، سيكون لديك دائما أن نعيش معك. لذلك، التوقف عن رعاية ما يعتقده الناس والبدء في التركيز على كيف تشعر عنك. [اقرأ:  كيفية بناء الثقة بالنفس - 16 طرق لتحقيق كنت يستحق كل هذا العناء ]

# 2 ندرك أن لا أحد هو الكمال . بعض منا لديه محرك الداخلية لتكون مثالية. ونحن نعتقد أنه إذا كنا نستطيع فقط الحصول على الجميع لمثلنا وتكون مثالية، ثم سنشعر بالراحة مع من نحن ومن ثم يمكننا أن نبدأ في قبول أنفسنا.

الشيء هو، أن تكون مريحة في بشرتك، فإنه ليس عن محاولة أن تكون مثالية. يتعلق الأمر بقبول حقيقة أنك لست مثاليا، ولكن ليس أي شخص آخر. تعطي لنفسك نفس الترخيص لتكون أقل من الكمال الذي تعطي الجميع في حياتك لتكون مريحة في الجلد الخاص بك.

# 3 فهم أن كل شخص لديه أشياء عن أنفسهم أنهم لا يحبون . الجميع، وأعني الجميع، لديه أشياء عن أنفسهم أنهم لا يحبون. سخونة الفتاة إلى الرجل الأكثر رائع يختبئ انعدام الأمن حول أنفسهم أن كنت لا تعرف عن.

أن أستطيع أن أضمن. أن تشعر بالراحة في الجلد الخاص بك، وأحيانا من الجميل أن نعرف أنك لست وحدك. لدينا جميعا أشياء عن أنفسنا التي نتمنى لم يكن لدينا، أو الأشياء التي نتمنى فعلنا. [قراءة: 10 علامات انخفاض احترام الذات و 5 طرق لزيادة ذلك ]

# 4 تعرف السر أن لدينا جميعا الأوقات عندما كنا إعادة التفكير والسؤال أنفسنا. نعم، الجميع يعيد التفكير الأشياء في حياتهم ويتساءل باستمرار من وما هي عليه. لا بأس. فمن الإنسان تماما أن نتساءل عن من أنت حقا، إذا كنت شخص جيد، وإذا كنت تفعل الشيء الصحيح.

نحن جميعا نفعل ذلك. للعثور على قبول لنفسك، عليك أن تعرف أنك لست الوحيد الذي يكافح مع أنفسهم في كثير من الأحيان.

# 5 تعال إلى شروط مع حقيقة أن لدينا جميعا "مجنون". لدينا جميعا الجانب مجنون. ليس هذا النوع من البرية ومجنون، ومجنون مجنون. إذا كنت تعتقد أنك واحد فقط حفظ مجنون في، كنت ميتا خاطئة. نحن جميعا مراقبة الذات سلوكياتنا ومحاربة لدينا الداخلية نوتسكاس!

# 6 لا تدع أي شخص يقول لك من أو ما أنت . إذا كنت تريد أن تكون مريحة في الجلد الخاص بك، لديك لوقف السماح للآخرين أقول لك من أنت. إذا كنت قد وصفت الفتاة الدهون، أو الوجه زبدة، أو الرجل النحيل، ووقف استيعاب ذلك.

عندما يقال كل شيء وفعل، بشرتك لا تعرف من أنت، في الداخل لا. و، هذا هو المكان الذي يجب أن تشعر بالراحة، الذين يعيشون داخله، وليس عن طريق القلق حول ما هو في الخارج. [اقرأ: لماذا الجمال الداخلي أكثر جاذبية من الجمال الخارجي؟ + كيفية الحصول على هذا الوهج الداخلي ]

# 7 التوقف عن التفكير في أن هناك شخص مثالي. ليس هناك شيء مثل الشخص المثالي. نحن جميعا ارتكاب الأخطاء، لدينا كل عيوب، ونحن جميعا نفعل أشياء غبية، ونحن جميعا يمارس الجنس مرة واحدة في حين. التوقف عن محاولة أن تكون مثالية ومجرد أن يكون لك.

الحياة أكثر سعادة عندما تتوقف عن محاولة أن يكون ما يريده الجميع، وأنت من تريد.

# 8 تفعل الشيء الصحيح تسترشد بوصلة الأخلاقية الخاصة بك . إذا كنت تفعل الأشياء في الحياة التي كنت تشعر على ما يرام مع ودائما اتباع البوصلة الأخلاقية الخاصة بك، ثم سوف تجد الراحة في الجلد الخاص بك.

في كثير من الأحيان، ونحن لا تشعر بالراحة لأننا لسنا صحيحين لما نعتقد أنه هو حق أو أننا السماح لشخص آخر يرشدنا. دائما توجيه خطابك والسلوك من قبل ما تعرفه في قلبك هو الحق، وسوف تجد السلام الداخلي والقبول.

# 9 يغفر نفسك عن ما فعلت في الماضي. لتكون مريحة في الجلد الخاص بك، وأحيانا عليك أن يغفر نفسك للأشياء التي قمت به في الماضي. يغفر نفسك لعدم أن تكون رقيقة كما تريد أن تكون، لفقدان صديق، أو مهما كان هو أنك تحتجز.

أحيانا يغفر الآخرين أسهل بكثير من التسامح نفسك. إذا كنت تفعل، ومع ذلك، سوف تجد أنك سوف تحب نفسك أكثر من ذلك بكثير وتكون مريحة في الجلد الخاص بك. [اقرأ:  كيفية احترام نفسك - 14 أسرار من الذات و بليف الذاتي ]

# 10 ترك من الأذى الماضي. عدم الراحة في بشرتك يمكن أن تأتي من أن تكون مثار عندما كنت أصغر سنا أو وجود الأم الحرجة للغاية. أن تشعر بالراحة مع من أنت، عليك أن تترك ماضيك ووقف سحبه إلى مستقبل مشرق. لا يمكنك تغيير ما حدث من قبل، ولكن يمكنك إيقافه من تلطيخ مستقبلك.

# 11 أعد تعريف نفسك. إذا لم تكن مريحا في بشرتك، ثم إعادة تعريف من أنت ومن تريد أن تكون. نحن جميعا نخبر أنفسنا قصة عن من نحن، لذلك اقول لنفسك قصة مختلفة. إنشاء قصة جديدة عن من وما أنت، وسوف تتغير حياتك لمباراة، أعدك ... صحيح حقا.

# 12 ابدأ كل يوم مع لائحة نظيفة . وقف الإفراط في تحليل أو النهوض الماضي للمضي قدما والعثور على القبول لنفسك. حتى لو كنت فوضى شيئا حتى أمس، اليوم هو يوم جديد كامل للقيام الأشياء بشكل مختلف.

لذلك، تبدأ كل يوم جديد كما لو كنت تسير لتعيين العالم على النار، وسوف تجد الثقة التي تحتاجها لتلبية كل تحد جديد. [اقرأ:  كيفية جعل كل يوم العد وأكثر وضوحا ]

# 13 إجراء تغييرات تدريجية على الأشياء التي لا تحب . إذا كان هناك شيء كنت لا تحب عن الطريقة التي تبدو أو من أنت، ثم أنها قد تجعلك لا تشعر بالرضا في بشرتك.

لا تصبح طغت من خلال وضع أهداف غير واقعية لتصبح من نريد أن نكون. جعل الوعد لنفسك لجعل تغيير صغير واحد كل يوم. ما إذا كان هدفك هو لانقاص وزنه أو أن يكون شخصا أفضل، وجعل تحسين واحد صغير كل يوم، وقريبا سوف تجد أنك بالضبط الذي تريد أن تكون.

# 14 هنغوت مع الناس الذين تجعلك تشعر بالراحة. في بعض الأحيان تكون غير مريحة في الجلد الخاص بك ينبع مع يجري في العلاقات التي لا تجعلك مريحة. إذا كنت تريد أن تكون أكثر راحة، ثم شنق مع الناس الذين تعزيز لك، تجعلك تشعر بالرضا والثقة، والذين يقدمون لك الحب غير المشروط. [اقرأ: 17 أصدقاء سيئة يجب أن ونفريند من حياتك ]

# 15 معرفة من أنت ومن تريد أن تكون . معرفة ما هو عن نفسك أن يجعلك غير مريح والعمل على ذلك. هل أنت لا تحب الطريقة التي تبدو؟ غيره. هل أنت تتحدث كثيرا، ثم ممارسة الصمت.

فقط يمكنك تغيير ما كنت لا أحب عنك، ويجعلك غير مريح. لذلك، وقف المماطلة، الرقم بها، والقيام بما يلزم للعثور على الثقة الداخلية الخاصة بك.

# 16 التوقف عن كونه بليسر. إذا كنت غير مريح في الجلد الخاص بك لأنك تحاول باستمرار لإرضاء الجميع حولها، ثم التوقف. سعادة الشخص الوحيد الذي كنت مسؤولا عن هو الخاص بك.

إذا كنت تتوقف عن محاولة لإرضاء الجميع، وسوف يفاجأ في كيفية بسرعة التركيز عليك سوف تتحول حياتك وتسمح لك لإيجاد قبول لنفسك. [اقرأ: الناس بليسر - 20 علامات شائعة معظم الناس فقط لا أرى ]

# 17 الذهاب مع موقف "انها على لهم". لدي صديق الذي قال لي مرة واحدة إذا كان شخص ما لا أحبك أو شيء كنت قد فعلت، ولكن كنت بخير معك، ثم هو عليه. وهذا ساعدني كثيرا. إذا أنا بخير معي وليسوا، ثم هو عليهم.

# 18 البحث عن طريقتك الخاصة. إذا كنت تحاول أن تكون العصرية أو شخص ما لم تكن، ثم التوقف. جزء من كونها مريحة في الجلد الخاص بك هو يجري مريحة مع طريقتك وما ترتديه. ارتداء ما يجعلك مريحة، لا ترتدي ماكياج، ومجرد أن تكون نفسك! [اقرأ: كيف تجعل نفسك سعيدا - 20 عادات الناس سعداء بشكل لا يصدق ]

# 19 تفعل الأشياء التي تريد القيام به. إذا كنت تشعر بعدم الارتياح في بعض الدوائر أو القيام بأشياء مثل الذهاب إلى النوادي، ثم التوقف عن الذهاب. جزء من أن تكون مريحة في الجلد الخاص بك هو عن فعل ما تريد القيام به وقول لا عندما كنت لا. كن صادقا، وسوف تتوقف عن الشعور بالاضطراب الداخلي.

# 20 تعطي لنفسك التأكيدات الذاتية. وأنا أعلم أنه يبدو غبي تماما وسخيفة، ولكن أقول لنفسك يوميا من أنت وأنك تستحق القبول. إذا كنت تتحدث، كنت تعيش عليه. انها حقا بهذه السهولة.

[اقرأ: كيفية تحسين نفسك - 15 طرق لاكتشاف الحب الذاتي ]

أن تكون مريحة في الجلد الخاص بك لديها عنصر من النضج والتنمية الذاتية. ولكن، إذا كنت تجد نفسك غير مريح في الجلد الخاص بك، والأمر متروك لكم لتغييره. توقف عن محاولة أن تكون شخصا لم تكن.

المشاركات الشائعة