كيفية الرد على "أنا أحبك"

أنا أحبك

فمن الصعب عندما يعلن شخص حبهم لك عندما كنت لا تشعر نفسه. وإليك كيفية الرد على "أنا أحبك" عندما لا يمكنك أن تقول ذلك مرة أخرى.
الحب هو شيء معقد جدا. يبدو من السهل جدا في الأفلام. نحن يكبرون التفكير سوف نجد أن شخصا خاصا وتكون قادرة على أن أقول لهم بسهولة نحن نحبهم. والحقيقة هي أنه ليس دائما بهذه البساطة. أحيانا لا نشعر بنفس الشيء. معرفة كيفية الرد على "أنا أحبك" عندما كنت فقط لا يمكن أن أقول ذلك مرة أخرى سوف تكون مفيدة في نواح كثيرة.

الناس تقع في الحب بسرعات مختلفة

ليس الجميع سوف تقع في الحب بأسرع ما يمكن للآخرين. بعض الناس يستغرق وقتا طويلا جدا - سنوات، حتى - أن تقع في الحب في حين أن البعض الآخر لا في غضون أسابيع. هذا لا يعني حبهم هو مختلف. وهذا يعني فقط أنها تأخذ وقتا أطول لديهم نفس المشاعر.

الجميع مختلف. قد لا تقع في الحب بسرعة كبيرة ولكن قد كبيرة أخرى. وهذا يعني أنك قد تصل إلى وضع حيث يعترف حبهم ولكن لا يمكنك أن تقول ذلك مرة أخرى. إذا كان هذا هو الحال، قد ترغب في معرفة كيفية الرد على "أنا أحبك" دون إيذاء لهم. [اقرأ: كم من الوقت يستغرق حقا تقع في الحب ]

كيفية الرد على "أنا أحبك" عندما كنت لا تشعر بنفس الطريقة

فقط لأنك لا تحبهم في تلك اللحظة لا يعني أنك لن. يعني ببساطة أنه في ذلك الوقت، كنت لا تشعر به. أحيانا تحتاج إلى مزيد من الوقت أن تقع في الحب مع شخص ما.

إذا كنت من أي وقت مضى في هذا الوضع من قبل، أنت تعرف كيف محرج وغير مريح يمكن أن يكون. هذا هو السبب في أنك سوف تريد أن تعرف فقط ما أقول إذا حدث من أي وقت مضى مرة أخرى. لحسن الحظ، لدينا كل ما تحتاجه لذلك عليك أن تعرف كيفية الرد على "أنا أحبك" في المرة القادمة شخص يعترف مشاعرهم. [اقرأ: 10 أسباب الاعتراف حبك قريبا جدا تمتص ]

# 1 ابتسامة ويكون تقديريا. وأنا أعلم أنه يمكن أن يكون مخيفا قليلا عندما يحدث هذا، لكنه لا يزال شيء عظيم. هذا الشخص يحبك. انهم يتمتعون لك كثيرا أنها سقطت تماما بالنسبة لك. هذا شيء ليكون سعيدا.

حتى لو كنت لا تشعر بنفس الطريقة فقط بعد، كنت لا تزال تهتم بهم. حقيقة أنها قد سقطت بالنسبة لك يجب أن تجعلك تبتسم. لذلك تبين لهم أنه من خلال الاستجابة مع ابتسامة كبيرة وكونها تقدر أن أعطاك حبهم.

# 2 أقول لهم مدى سعادة أن يجعلك. يمكنك حتى مجرد القول، "هذا يجعلني سعيدة جدا!" انها حقا بهذه البساطة. قد لا تكون الكلمات مرة أخرى، لكنها سوف تكون كافية لجعلها تدرك أن كنت سعيدا مع حبهم.

يمكنك أن تأخذ حتى أكثر من ذلك بقليل من خلال شرح لماذا يجعلك سعيدة جدا. أقول لهم كم الفرح الذي تحصل عليه من المحبة لك. وسوف يكون سعيدا أنها تسببت لك أن الكثير من الفرح. [اقرأ: كيف تكون سعيدا بليسفولي في علاقة ]

# 3 أعطهم عناق وقبلة. في بعض الأحيان لا تحتاج حتى الكلمات إلى أن يقال. يمكنك فقط تبين لهم التقدير الخاص بك من خلال منحهم قبلة وعانق. يمكنك حتى القيام بذلك في تركيبة مع بعض النصائح الأخرى.

والهدف من ذلك هو تأمين اعترافهم بالحميمية. قد لا يكون تأكيد شفهي من مشاعرك، لكنها سوف الحب يجري بالقرب منك. يمكن أن العلاقة الحميمة المادية تساعدهم على الشعور بالراحة مع أنك لا أقول ذلك مرة أخرى.

# 4 أخبرهم كم كنت تهتم بهم. الشيء الذي العبث معظم الناس حتى عندما لا يعرفون كيفية الرد على "أنا أحبك" هو أنها لا تجعل من الواضح أنها لا تزال تهتم الشخص.

عليك أن تخبرهم بأنك تهتم بهم بعمق. قد لا تكون قادرا على قوله مرة أخرى في الوقت الحالي، ولكن هذا لا يعني أنك لن. اعرضها. تأكد من أن مشاعرك لا تزال قوية جدا بالنسبة لهم حتى لو كنت لا تستطيع أن تقول تلك الكلمات الثلاث. [اقرأ: 11 طرق حلوة وحميمة لاظهار كم كنت الرعاية ]

# 5 أقول لهم أنك محظوظ جدا أن يكون لهم في حياتك. هذا مهم جدا. إذا كان لديك مشاعر قوية بالنسبة لهم، وكنت سعيدا حقا أن يكون لهم في حياتك، ويقول ذلك. قل لهم أن حياتك أفضل معهم.

إذا كنت ملامسة هذا الجزء، فإنه سوف يترك لهم غير آمنة واضطراب. هذا هو السبب، حتى لو كنت لا تحبهم مرة أخرى في الوقت الراهن، لديك ليقول لهم كنت محظوظا انهم في حياتك. يمكنك حتى أن أذكر شيئا عن شعور محظوظ أنهم في الحب معك.

# 6 دعهم يعرفون كم كنت نقدر لهم. التقدير هو حقا كل شخص يريد. على الرغم من أنها قد لا تحب أن كنت لا أقول ذلك مرة أخرى، وأنها سوف تكون المحتوى مع كونها موضع تقدير.

يمكنك حتى أن تقول شيئا على غرار "أعرف أنني لا أستطيع أن أقول نفس الشيء الآن، ولكن أنا أقدر لكم في حياتي وأنا أحب كيف صادق أنت الآن". وهذا يكفي لجعلها تدرك أنك لا تزال تهتم بهم ومشاعرهم. [اقرأ: 16 طرق لإظهار حقا التقدير الخاص بك ]

# 7 اسألهم، "كم؟" هذا قد يبدو غريبا بعض الشيء، ولكن اسمع لي. عندما يخبرك الآخر الكبير أنك أحبك، اسألهم، "كم؟" بطريقة لطيف، غزلي.

وهذا كسر الفور التوتر إذا كنت تفعل ذلك بطريقة رائعتين حقا. إذا كنت وضعت على وجه باشفول واسأل هذا، فإنها سوف تضحك على الأرجح. ثم سوف يشرحون كم.

# 8 تأكد من أنهم يعرفون أنك على الطريق إلى الشعور نفسه. فقط لأنك لا تقول ذلك مرة أخرى في لحظة لا يعني أنك لن تشعر بنفسه. تأكد من أنهم يعرفون أنك على الطريق إلى الشعور بهذه الطريقة.

إذا كانوا قد سقطوا بالفعل في الحب معك، يجب أن تعرف إذا كنت تحصل على هناك أم لا. يمكنك حتى أن تقول: "أنا لست في هذه المرحلة الآن، ولكن أنا بالتأكيد الحصول على هناك". فإنه يحافظ على الأمل على قيد الحياة ويتيح لهم معرفة أنك مجرد تقع في الحب بمعدل أبطأ. [قراءة: 19 علامات متأكد كنت الوقوع في الحب ]

# 9 "أوه نعم؟ منذ ذلك الحين؟ " هذا هو في الواقع وسيلة رائعة حقا للرد إذا كنت تبحث لتغيير الموضوع أو تأخذ الاهتمام بعيدا عن ردكم. ومرة أخرى، يجب أن يتم ذلك بطريقة مغايرة لتجنب الإساءة إليها.

وضع على ابتسامة كبيرة ونطلب منهم. أنت لا تعرف أبدا ما سيقوله. بل يمكن أن يؤدي إلى محادثة رائعة حول كيف كانوا يعرفون أنهم كانوا في الحب معك للمرة الأولى.

# 10 "جيد. أنا سعيد! " فقط أقول هذا إذا كان حقيقيا. إذا كنت قلقا قليلا حولهم يعترفون بمشاعرهم وتقول هذا، انها سوف تأتي عبر محرجا للغاية. عليك أن تعني ذلك. طالما أن لديك ابتسامة كبيرة حقا و تعطي لهم قبلة، وهذا هو وسيلة رائعة للرد على "أنا أحبك".

 [اقرأ: متى يجب أن تقول "أنا أحبك" لأول مرة؟ ]

وأنا أعلم مدى صعوبة يمكن أن يكون عندما يقول شخص ما أحبك ولكن كنت فقط ليست على استعداد لقول نفسه. هذا هو كيفية الرد على "أنا أحبك" عندما كنت فقط لا يشعر نفسه تماما حتى الان.

المشاركات الشائعة