أفضل طريقة للعثور على الحب

للعثور على الحب

إذا كنت لا يمكن أن يبدو أن تجد الحب لأنك دائما يؤرخ الناس كربي، قد يكون قد قيل لخفض التوقعات الخاصة بك. ولكن يجب عليك؟
هناك نقطة في العالم التي يرجع تاريخها عندما يكون لديك لاتخاذ خطوة إلى الوراء وإعادة تقييم الوضع الخاص بك. بطريقة أو بأخرى، كنت دائما في نهاية المطاف يرجع تاريخها الهزات الذين فقط لا تعطي لعنة. قد يقول أصدقائك تحتاج فقط لخفض التوقعات الخاصة بك، ولكن هل هذا ضروري حقا أم أنها حمولة من هراء؟

أنا ذاهب لتأتي الحق في القول ويقول انها هراء بالتأكيد. ومع ذلك، هذا لا يعني توقعاتك صحيحة، سواء. بعض الناس لا يعرفون ما يجب أن يحصل في علاقة.

لماذا وجود توقعات أمر ضروري

يجب أن يكون لديك أساس لكيفية تريد أن يعامل. خلاف ذلك، قد ينتهي بك الأمر مع شخص فظيع لك، وأنك لن تعرف حتى حتى فوات الأوان. قد يكون هذا يحدث بالفعل في علاقاتك ولماذا قد تشعر وكأنك تحتاج إلى خفض توقعاتك.

عند إعداد توقعاتك في وقت مبكر - ولها جيدة - تحصل على معاملة بشكل صحيح. ليس ذلك فحسب، ولكنه يساعدك على اكتشاف شريك شهي في وقت مبكر حتى تتمكن من التخلص منها قبل كنت استثمرت عاطفيا جدا في نفوسهم. [اقرأ: كيفية إدارة توقعاتك في علاقة ]

هل يجب أن تخفض توقعاتك؟

في كلمة بسيطة: لا. ولكن هناك الكثير أكثر من ذلك. الشيء عن وجود توقعات للشعب الذي تاريخه هو أنه يجب أن تكون واقعية. إذا كنت تتوقع أن تعامل مثل الملوك ولكن ليس على استعداد لمعاملتها نفس، فلن تشعر بالارتياح.

ولكن ليس لديهم خوف. نحن هنا لاقول لكم ما التوقعات يجب أن يكون في علاقة وتلك التي تحتاج إلى التخلص منها. وجود توقعات غير واقعية قد تجعلك تشعر وكأنك لا يعاملون الحق على الرغم من أنك. [اقرأ: كيف يؤثر احترام الذات على علاقتك ]

توقعات كبيرة أن يكون

# 1 شخص يحترم لك. وينبغي أن يكون هذا ضمانا مهما. ومع ذلك، هناك أشخاص هناك الذين هم في علاقات مع الناس الذين ليس لديهم احترام لهم. لا يهتمون بمشاعرهم أو رغباتهم واحتياجاتهم. تحتاج إلى أن يكون مع شخص يحترم لك.

# 2 شخص يقدر وقتهم معك. وقتك محدود. بين العمل أو المدرسة، والأصدقاء، والأشياء التي تحتاج إلى القيام به لنفسك، فإنه يترك سوى كمية صغيرة من الوقت لشخص خاص. يجب أن يقدر هذا الشخص وقته معك. يجب أن لا تكون على هواتفهم طوال الوقت أو تخندق لكم لخطط أخرى. [قراءة: 22 علامات مبكرة على شريك سيء ]

# 3 عندما تظهر اهتماما في عواطفك. هذا هو على الارجح أهم شيء. أبدا خفض توقعاتك عندما يتعلق الأمر هذا واحد. حتى لو كان شخص ما لا يفهم تماما المشاعر الخاصة بك، فإنها يجب أن لا تزال تدعمهم وتبدي اهتماما بها. إذا كان من المهم حقا بالنسبة لك، فإنه ينبغي أن يكون بهذه الطريقة بالنسبة لهم، أيضا.

# 4 شخص يقدر ما تفعله بالنسبة لهم. عندما كنت مع شخص ما، وكنت تفعل الكثير بالنسبة لهم. كنت طهي لهم، ومنحهم الهدايا الصغيرة، وكنت قد حتى مجرد منحهم تدليك الظهر من الآن فصاعدا. انهم بحاجة الى تقدير ذلك. لا يكون مع شخص الذي يأخذك أمرا مفروغا منه. [اقرأ: 25 طرق ليقول "أنا أقدر لك" من دون كلمات ]

# 5 عندما يريدون بنشاط أن نعرف عن حياتك. يجب دائما الحفاظ على هذا التوقع عالية. إذا كنت يرجع تاريخها شخص ما، يجب أن تريد أن تعرف ما يحدث في حياتك. وينبغي أن يرغبوا في المشاركة. يمكن أن يكون مع أصدقائك وحتى عائلتك.

# 6 شخص يمكن أن تعطيك الفضاء الخاص بك. نحن لا يمكن أن يكون دائما مع شخص آخر في وقت فراغنا. نحن جميعا بحاجة إلى بعض الوقت لأنفسنا للاسترخاء ومجرد أن تكون وحدها. إذا كان الشخص الذي تعيش معه لا يمكن أن يعطيك ذلك، إنها مشكلة. هذا التوقع ينبغي أن تكون عالية على قائمتك.أنهم بحاجة إلى احترام الخاص بك "الوقت". [اقرأ: 10 تلميحات واضحة الرجال تعطي عندما تحتاج مساحة أكبر ]

# 7 شخص يهتم رفاهك. وينبغي أن يكون ذلك واضحا ولكن غالبا ما يتم تجاهله. كن مع شخص يريد منك أن تكون في صحة جيدة. ومع ذلك، يمكن أن يكون هذا صعبا قليلا لأنه في بعض الأحيان يمكن للشخص أن يبدو وكأنهم يبحثون فقط عن لك عندما حقا، انهم يجري السيطرة عليها.

# 8 الشخص الذي يمكن أن نقدر أخطاء الخاص بك. لدينا جميعا عيوب. لا أحد كامل. أن يقال، الشخص الذي كنت مع أن تكون قادرة على تقدير تلك الأشياء. بالتأكيد، فإنها يمكن أن تعترف بها على أنها العيوب، لكنها سوف تعترف بأن تلك الأشياء تجعلك من أنت. يجب أن نحبهم.

# 9 شخص الذي يبذل الجهد - حتى لو كانوا لا يريدون. ليس كل ما تفعله لجهودكم كبيرة أخرى ستكون كبيرة. سيكون عليك القيام بأشياء ليست ممتعة للغاية. كنت لا تزال بحاجة إلى شخص يفعل تلك الأشياء بالنسبة لك حتى عندما لا يريدون. وهذا يدل على أنهم يهتمون وسوف تفعل ما يلزم لتجعلك سعيدا وجعل علاقتك وظيفة صحية.

# 10 شخص يهتم سعادتك. وهذا أمر بالغ الأهمية. لماذا تريد أن تكون مع شخص لا يعطي لعنة عن سعادتك؟ أنها لن تضع أبدا جهد لتجعلك سعيدا.

هذا هو السبب في أنك بحاجة إلى توقعات عالية جدا عندما يتعلق الأمر هذا واحد. أنها تحتاج إلى تريد أن تجعلك سعيدا. وينبغي أن يكون محركهم في العلاقة لجعل لكم سعيدة - ونفس الشيء ينطبق عليك. [اقرأ: كيفية جعل رجل سعيد في 20 طرق ]

توقعات غير واقعية

عندما تفكر في خفض توقعاتك أو عدمها، تأكد من أنك لا تحتاج فقط لجعلها أكثر واقعية. هذه توقعات غير واقعية جدا في العلاقة. [اقرأ: كيفية وقف تخريب علاقاتك ]

# 1 شخص ينتظر عليك اليد والقدم. هذه ليست الطريقة التي من المفترض أن تكون العلاقة. انهم ليس مساعد شخصي. انهم شريك حياتك. يجب عليك أن تبذل جهدا للقيام بأشياء لبعضها البعض، ولكنها ليست شيئا ينبغي أن يتوقع من أي وقت مضى.

# 2 يريد شخص يتخلى عن حياتهم الطبيعية بالنسبة لك. إذا كنت تبحث عن شخص يسقط كل شيء فقط بالنسبة لك، فلن تجد الحب. هذا ليس عن الحاجة لخفض توقعاتك، انها عن كونها معقولة.

أنها تحتاج إلى أن يكون أصدقائهم وحياتهم الخاصة بالإضافة إلى لك. الشخص الذي يتخلى عن حياتهم الطبيعية بالنسبة لك ليس شخص يمكن أن يكون لها علاقة دائمة مع. سيكون لديك مشاكل في الطريق مع هذا النوع من السلوك.

# 3 أن يعامل مثل الملك أو الملكة عندما لا تفعل شيئا في المقابل. أنا تماما تتعامل مع بعضها البعض مثل الملوك. ولكن هذا هو المفتاح: علاج بعضها البعض بنفس الطريقة. لا يمكنك أن تتوقع شريك حياتك لوضع لكم على قاعدة التمثال ثم لا تفعل شيئا بالنسبة لهم. [اقرأ: كيفية التعامل مع امرأة مثل الملكة ]

# 4 تريد أن تكون مركزا لعالمهم. عالمهم لا يدور حولك. أنت فقط في مدارها. في الأساس، فإنها لن تكون قادرة على مواكبة جعل كل شيء عنك - وأنها لا ينبغي أن يكون ل. وهذا أمر غير واقعي.

# 5 محاولة الحصول على كل أوقية من وقت فراغهم بالنسبة لك. هم بحاجة إلى أن يعيشوا حياتهم. فالوجود مع شخص ما يعني قضاء بعض وقت فراغك معهم. لا يمكن أن يكون كل من ذلك. لا توجد وسيلة أنها سوف تكون سعيدة أبدا مع أبدا أن تكون قادرة على الحصول على الوقت لأنفسهم. وسوف يشعرون بالاختناق.

 [اقرأ: 14 توقعات غير واقعية التي يمكن أن تدمر حياتك الحب ]

عندما يتعلق الأمر إلى إيجاد الحب، يجب أن لا يكون لديك لخفض التوقعات الخاصة بك. ومع ذلك، قد تجد أنك بحاجة إلى إعادة تقييم توقعاتك للتأكد من أنها واقعية.

أحب ما تقرأ فقط؟ مثلنا في الفيسبوك تغريد بينتيريست

المشاركات الشائعة