مادا يحب الرجال سماعه من حبيباتهم

احببتك


الرجال يحبون أن الأنا ستروكيد بقدر أعضائها. ولكن، يجب أن تعرف ما يدفعه إلى معرفة كيفية مجاملة رجل وجعله يشعر بالارتياح.
إذا كنت أتساءل كيف لتكمل الرجل، فإنه ليس من الصعب كما كنت تعتقد. الرجال، حسنا، الرجال. أنها يمكن التنبؤ بها جدا عندما يتعلق الأمر بما يريدون وما لا يفعلونه. بالنسبة لمعظم الرجال، مجاملة هو عناق اليومية اللازمة التي تحتاج إلى إطعام الأنا. لا يختلف كثيرا عن الفتيات، رجل يريد منك فقط أن نشير إلى كل صفاته الجيدة بدلا من القذف على سيئته.

وبصفتنا نساء، نميل إلى التركيز كثيرا على كيفية تحسين الرجل بدلا من رؤية كل الصفات الجيدة التي يمتلكها. أفضل طريقة لتكمل الرجل هو معرفة ما يجعله القراد ثم السكتة الدماغية له شريط مع كل أنواع العبارات يشعر جيدة.

انها ليست مجرد ما تقوله لوجهه. واحدة من أكبر المجاملات التي يمكن أن تعطي لرجل يحدث عندما كنت لا تتحدث معه على الإطلاق. رجل يحب أن يسمع كنت تقول أشياء جميلة عنه أيضا.

كيف تكمل الرجل - أفضل الطرق التي تعمل حقا

إذا كنت تعرف أنه كل شيء عن أخلاقيات العمل، ثم مجاملات حول أدائه في العمل تجعله يشعر بالنجاح. إذا كان الرجل الذي يرفع الأوزان على أساس منتظم، تأكد من أنه يعرف أنك تحب اللياقة البدنية له.

للاعبين الآخرين، والكلمات ليست هي أنواع من المجاملات التي يبحثون عنها. يمكنك "القول" الكثير مع لغة جسمك التي لا يمكنك التواصل باستخدام سلسلة من الكلمات انه قد لا تكون قادرة على سماع. لأن الرجال هم مخلوقات لفظية أقل، لرجل الخاص بك، قد يكون عن الطريقة التي تظهر له ما تريد عنه. [اقرأ: تكريم فك - 50 كلمات لطيف وما يعنيه حقا ]

# 1 أقول ذلك على وجهه. إذا كان الرجل الخاص بك هو مستقيم إلى الأمام والمجاملات لك مباشرة، ثم انه ربما يبحث عن نفس النوع من مجاملة ليتم تسليمها مرة أخرى.

الرجل الذي يخبرك بشكل حرفي كيف أنت رهيبة، أو كل الأشياء العظيمة التي تنجزها، ربما يعود بالنفع عليك أكثر من أن تخبره عن شعورك وكل الأشياء التي تحبه تجاه وجهه. [اقرأ: عشرين مضحكة مضحكة الرجل الخاص بك سوف يموتون لسماع ]

# 2 الحديث عن كم هو كبير عندما يكون في إيرشوت. في بعض الأحيان ليست الأشياء التي نخبر بها الشخص مباشرة تجعلهم يشعرون بالرضا. بعض الرجال قلقون جدا حول ما يعتقده الآخرون منهم ويشعرون أفضل عندما تخبر شخصا آخر كيف رهيبة كنت تعتقد أنها.

ربما لأنهم عندما يسمعون أنك تتحدث عنهم عندما يكونون حولها، فهم يعرفون ما تقوله وراء ظهرهم. فمن الجميل دائما للحصول على مجاملة، وخاصة النوع الذي تسمعه عندما كنت لا تتوقع ذلك.

# 3 ترك له مذكرة الحب.  عندما يتعلق الأمر بمعرفة كيفية تكملة الرجل، عليك أن تتذكر أن الرجال مخلوقات بصرية وأحيانا ترك له مذكرة تقول له كيف رهيبة أدائه في السرير في الليلة السابقة، هو أكبر بكثير من قوله في الكلمات.

إذا كنت تريد أن تعرف كيف تكمل الرجل، وأحيانا ترك له ملاحظة صغيرة تخبره أنه مساعدة كان رهيبة أو أن وراءه يبدو لا يصدق من الخلف. أفضل جزء عن إعطاء مجاملة عبر ملاحظة هو أنه يمكن أن يبقيه حولها. جعله مجاملة أن تبقي العطاء. [اقرأ: 36 طيف وأحلى الأشياء التي يمكن أن أقول أي وقت مضى صديقها الخاص بك ]

# 4 نصه كيف رهيبة هو. أحيانا المجاملات هي أفضل عندما كنت لا تتوقع لهم على الإطلاق. إذا كنت تفكر فيه خلال النهار وتشعر محظوظا أن يكون له في حياتك، وإرساله رسالة نصية من الأزرق.

تماما لا نتوقع شيئا لطيفا من أي شخص، مجاملة دون سبب عبر رسالة، يتحول يومه كله. ويضمن أن يبتسم عندما يأتي من الباب. [قراءة: 40 رسائل نصية رومانسية بالنسبة له من شأنها أن تترك له يبتسم طوال اليوم ]

# 5 كن واقعيا. إذا قمت بتسليم مجاملة، ثم تأكد من أنها واحدة تقصد. قد تعتقد أن الرجل هو إغومانياك وأن أي مجاملة لا خدعة، ولكن الرجال يعرفون عندما تقصد ما تقوله وأنت لا.

إذا كنت تريد أن تعطي له مجاملة، حاول أن لا تكون غبية أو التفكير في شيء أنت لست صادقا حول. إن إعطائه شيئا من القلب يعني أكثر بكثير من مجرد محاولة زحف الأنا إلى زورا بشيء يعلم أنه تقوله فقط لأنه يريد سماعه.

# 6 كن محددا. إذا كنت تريد حقا لجعله أشعر أنني بحالة جيدة، ثم تكون محددة مع مجاملة الخاص بك. إذا كنت تعتقد أنه حار، فمن الأفضل أن أقول له أجزاء منه التي هي الأكثر سخونة. إذا كان لديه ابتسامة رائعة، أقول ذلك.

إذا كنت أكثر حول ستة حزمة القيمة المطلقة، وأشر لهم. الرجال مخلوقات حرفية جدا. إعطاء له مجاملة مثل "أنت رهيبة" ربما الذباب الحق على رأسه ولن تؤخذ كل بمحبة جدا. [اقرأ: 20 طرق رائعتين للحلو الحديث رجل وسرقة قلبه ]

# 7 إعطاء مجاملة التي تظهر لك احترامه. الرجال جميعا عن الاحترام. للرجال، احترامها هو أكثر أهمية بكثير من أن يحب أو إنجازه. قول الأشياء التي تظهر عشقك، وكم كنت معجب ما ومن هو، يظهر له الاحترام الذي يجعل قلبه ترتفع.

من المفترض أن يكون الرجل قائدا وشخصا وقائيا، لذا استخدم المديح التي تخبره بأنه شخص يبحث عنه. [اقرأ: كيف تكون صديقة مثالية: 50 طرق صغيرة للوصول الى هناك ]

# 8 شكرا لك هو مجاملة جدا. على الرغم من أنها تبدو وكأنها ليست هي نفس الشيء، وشكرا لكم يمكن أن تكون هي نفسها، إن لم يكن أكبر، من مجرد مجاملة. وشكرا لكم يشمل "كنت عظيما، وأنا أقدر جدا ما فعلت بالنسبة لي".

تلك هي العبارات، التي عندما مجتمعة، يبدو وكأنه السماء لرجل. المرأة لديها موهبة للقبض على رجل تفعل شيئا خاطئا. إذا كنت تريد حقا أن يعطي له مجاملة، ثم نشير إلى الأشياء التي يقوم به الحق.

# 9 دعه يعرف أن لديه في الزاوية. ويأتي مجاملة في شكل ضمان أنك على جانبه إلى أجل غير مسمى. عندما تسمح لرجل أن يعرف أنه هو فقط أنت و له ضد العالم، أن يقول له انه يستحق الحب غير المشروط.

هذا هو واحد من أفضل المجاملات أن أي رجل، أو امرأة، يمكن أن يكون. مع العلم أن هناك شخص دائما في الزاوية الخاصة بك، وليس فقط يشعر جيدة كما مجاملة، فإنه يجعل شخص يشعر بالسعادة وآمنة. [اقرأ:  17 طرق سهلة لتكون صديقة جيدة لصديقها ]

# 10 تكمل له مع أفعالك. عندما كنت فخورا من الرجل الخاص بك، أو أنه فعل شيئا عظيم حقا، وأحيانا أفضل وسيلة لإعطائه مجاملة، هو أن تأخذ زمام المبادرة ويعطيه بعض الإشباع الجنسي.

المجاملات في شكل وظيفة ضربة هي في بعض الأحيان فقط فعالة، إن لم يكن أكثر من ذلك من الكلمات التي تأتي من فمك. [اقرأ: كيفية إظهار الحب: 15 فتات حلوة للتعبير عن الحب من دون كلمات ]

# 11 تبين له مدى سعادة انه يجعلك. زوجة سعيدة، حياة سعيدة، ليست مجرد قول، بل هو واقع. أحيانا واحدة من أفضل الطرق التي تكمل الرجل هو أن تكون سعيدة. ليس هناك رجل يرغب أكثر من وجود شريك سعيد في علاقتها.

أن نوبات الإنجاز ليس فقط الرجل الذي كنت مع كل رجل آخر في حياته الذي يرى سعيدة انه يجعلك. أحيانا يبتسم هو أفضل مجاملة الرجل يمكن الحصول عليها.

[اقرأ: 25 مجاملات للرجال أنها لن تنسى أبدا ]

في النهاية، مجاملة تقريبا كل رجل يريد من امرأة يحب، هو أن يعرف أنه يفعل الحق لها، يجعلها سعيدة، وأنها تحبه دون قيد أو شرط إلى الأبد، سواء كان مسامير أم لا.

المشاركات الشائعة