أشياء تفعلها تخرب حبك للحياة

 حبك للحياة


هناك مليار الأسماك في البحر. إذا كنت أتساءل، لماذا أنا واحد، قد تكون هناك أسباب أخرى غير قادرة على العثور على السمك الخاص بك.
إذا سألت، لماذا أنا واحد؟ الوحيد الذي يمكن الإجابة على هذا هو أنت. هناك مليون الأسماك في البحر، والانتظار، المليارات. إذا كنت لا يمكن أن يبدو أن تجد أي شخص أن يجعلك سعيدا، الوفاء بها، أو أنك تريد أن تكون مع، ثم ربما المشكلة ليست عن العثور على شخص ما، ربما يعيش معك.

ربما كنت تتمتع كونها واحدة، وهو على ما يرام. ولكن التوقف عن التفكير في أن هناك بعض الحواجز الكونية لسعادتك أن يبقيك بعيدا عن زميله الخاص بك. عندما كنت على استعداد للعثور على شخص لإكمال حياتك، سوف تفتح قلبك والعثور على واحد.

10 الأشياء التي تبقي لكم يسأل، لماذا أنا واحد؟

إذا كنت تضيع كل ما تبذلونه من الوقت والطاقة في محاولة للعثور على "واحد"، وهناك احتمالات جيدة أن قمت بتحديد هدف غير واقعي حول من يجب أن يكون شخص ما ومدى الكمال أنت.

لا أحد سيكون مباراة الخاص بك تماما. يجب أن تقبل الخير، السيئ، وأحيانا القبيح، ولكن نعرف فقط أن العلاقة لا تكون واحدة، تعطي بقدر ما تحصل.

في نهاية المطاف، يجب أن تقرر أنك حقا لا تريد أن تكون واحدة.

# 1 لديك توقعات غير واقعية. نحن جميعا نشأت مشاهدة القصص الخيالية. لسوء الحظ، القصص الخيالية ليست حقيقية. ليس هناك شيء مثل العلاقة المثالية أو الأمير الساحرة. إذا كنت تعتقد أنك سوف تجد أميرة فقط للعثور على التنين تنفس النار، وأحيانا، قد يكون خيبة أمل من الحب.

سيكون هناك صعودا وهبوطا في العلاقات، ولكن إذا كنت مهتما فقط في صعودا، فأنت لست على استعداد. كنت لا ترغب في علاقة حقيقية وصادقة.

العلاقات ليست دائما متعة، والكمال، أو حتى البقاء على قيد الحياة لأنها تتطلب العمل، والبقاء على السلطة، والرغبة في إصلاح الأمور حتى عندما لا تكون متعة لإصلاح. [اقرأ: 14 توقعات غير واقعية التي يمكن أن تدمر حياتك الحب ]

# 2 نوع الخاص بك ليس أي شيء جيد بالنسبة لك. لدينا جميعا "نوع". المشكلة هي ما هو نوع لدينا، ليست دائما جيدة بالنسبة لنا. إذا كنت لا تحب "رجل لطيف" أو البحث عن "فتاة سيئة"، ثم قد تكون تبحث عن علاقة غير صحية بالنسبة لك.

إذا كنت لا تريد أن تكون واحدة، حاول التعارف شخص كنت عادة لن تنظر. انها لا يجب ان تكون مثالية * حجم اثنين مع الشعر الاشقر *، ربما تجد شخص أن لديك شيء مشترك مع بدلا من القلق حول ما تبدو وكأنها أو إذا كنت نوع الخاص بك. ربما هم ما تريد، ولكن ليس ما تحتاجه. [اقرأ: 20 نوعا من عشاق التي توجد في هذا العالم ]

# 3 أنت لست مستعدا حقا للعلاقة. أحيانا نقول إننا نريد شيئا عندما لا نفعل ذلك. إذا كان كل أصدقائك في العلاقات، ثم تقنع نفسك أنك تريد أن يكون شخص ما في حياتك عندما كنت قد تريد حقا أن تكون وحدها وحيدة. أنت فقط تقرر لنفسك ما تريد.

إذا سألت، لماذا أنا واحد، والنظر في الإمكانات التي تريد أن تكون واحدة وأنه لا بأس أن يكون ذلك. الحياة قصيرة. إذا لم تكن مستعدا لعلاقة جدية وتريد أن تلعب الميدان، ثم الحفاظ على لاعب قفاز على ووقف محاولة العيش من قبل ما يفعله الآخرون.

يعيش لنفسك، حتى لو كان هذا يعني أنك لست على استعداد لعلاقة الآن ... أو من أي وقت مضى.

# 4 تدفع الناس بعيدا عن الخوف. بعض الناس يخشون من العلاقات. حتى اللحظة أن الأشياء لا يشعر مئة في المئة، فإنها تدفع الناس بعيدا. إذا كنت في طن من العلاقات وفقط عندما تبدأ الأمور للحصول على أكثر قليلا من السطح، كنت تفعل شيئا لتفجيره. قد تدفع الناس بعيدا.

هناك كل أنواع الأسباب التي تدفعنا إلى دفع الناس بعيدا. سواء كان ذلك من الماضي يضر، وضعف النمذجة من والديك، أو مجرد الخوف بشكل عام من السماح لشخص ما في، إذا كنت تريد علاقة، ثم البدء في دراسة الأنماط الخاصة بك. هل هناك شيء تفعله لدفع الناس بعيدا؟ [اقرأ:  تريد أن تقع في الحب؟ تغيير هذه العادات 8 التخريب الذاتي ]

# 5 كنت فقط لم يتم العثور على حق واحد. هناك فرصة أنك لم تجد الشخص المناسب. نحن جميعا كائنات معقدة. إذا كنت تريد أن تلتزم نفسك معقدة أخرى يجري، فمن المهم بالنسبة لك للعثور على الشخص المناسب.

بعض الناس ننظر حولنا ونرى الجميع الآخرين يقترن واستقر، وهو على الارجح لماذا معدل الطلاق مرتفع جدا. لا أعتقد أن هناك عصر السحر أو مرحلة في الحياة حيث كنت من المفترض أن تجد شخص ما.

عندما يأتي الشخص المناسب على طول، وسوف تعرف. إذا قلبك هو حقا على استعداد وتريد شخص ما، وسوف تعرف فقط.

# 6 حاولت من الصعب جدا. هناك أوقات عندما نريد شيئا سيئا نحن تصبح مهووسا به، وهذا هو أبدا جيدة. مثل الرغبة في وعاء لتغلي، إذا كنت تريد أن تكون مع شخص سيئة للغاية أنه يخرج المسام الخاص بك، والناس يشعرون به. وجعل لكم الناس غير مريح.

إذا كنت حريصة جدا، حاول أن تأخذ الأمور إلى المستوى التالي بسرعة كبيرة جدا، أو بشكل مفرط تسعى شخص ما، ورائحة اليأس والحاجة. هذه هي الصفات التي لا تصرخ "يكون لي". التوقف عن محاولة بجد ومحاولة السماح للأشياء تحدث من تلقاء نفسها. [اقرأ: 15 أشياء للقيام عندما كنت أشعر بأنك سوف تكون واحدة إلى الأبد ]

# 7 كنت تبحث في الأماكن الخاطئة. إذا كنت رفع أو هي نزوة تجريب والبحث عن شخص ما في حانة كل عطلة نهاية الأسبوع، نظرتم في الأماكن الخاطئة. شخص ما قال لي مرة واحدة إذا كنت تريد أن تلتقي بشخص ما، ثم محاولة لقاء لهم أثناء القيام ما تحب. الانضمام إلى مجموعة المشي لمسافات طويلة أو بدء التنشئة الاجتماعية مع اللياقة البدنية وتشغيل المجموعات.

كنت أكثر احتمالا بكثير لتلبية شخص إلى الأبد إذا كنت تلبية لهم القيام بشيء تحبه وعاطفي عنه. ثم لديك شيء مشترك إلى جانب الجذب المادي فقط. وهذا يجعل علاقة كبيرة للمستقبل.

# 8 يمكنك مقارنتها بشخص ما أو بعض المعايير. إذا كان لديك علاقة "رهيبة" في الماضي وشيء حدث، هل يمكن أن يكون عن غير قصد وضع نوع من المعايير على الآخرين التقيت بهم.

إذا كان لديك رؤية ما تريد على أساس ما كان لديك، ثق بي، أنت لن تجد أي وقت مضى مرة أخرى. كنت فقط تعيين نفسك لخيبة الأمل. الماضي هو الماضي، ولا يمكنك تخفيفه، ولا يمكنك العثور على شخص هو بالضبط نفس الشخص الذي فقدت.

للعثور على علاقة مستقبلية، تخلص من تلك التي حصلت بعيدا. إذا كان من المفترض أن يكون، سوف تكون معهم. [قراءة: 10 علامات علاقة الماضي الخاص بك هو عقد لكم مرة أخرى من مستقبل أفضل ]

# 9 كنت لا تعرف ما تبدو علاقة حقيقية. كنت تعتقد أنك تعرف ما تبدو العلاقة، ولكن كنت لا. لحظة العاطفة يتلاشى تعتقد أنه كل شيء خاطئ. هناك إيب والتدفق إلى كل علاقة.

إذا كان لديك فكرة حول كيفية العلاقات، فمن الممكن أن تفسر علاماتك في علاقاتك مع الناس وتقطعها عندما لا تكون الأمور بالضبط ما تصورها. هذا هو وصفة لكارثة.

ليس هناك شيء مثل العلاقة المثالية ولا هناك أي طريقة واحدة أن الأشياء من المفترض أن تذهب. وهو ينطوي على المتداول مع اللكمات، التضحية في بعض الأحيان، المساس بالآخرين.

ولكن، لا يوجد شيء مثل الكمال. إذا كنت تحمل فكرة مسبقة حول ما هي العلاقة، والسماح لها الذهاب للعثور على السعادة مع شخص آخر. [اقرأ: 9 أسباب العلاقات هي عمل شاق ]

# 10 أنت تخريب الذات. إذا لم تكن كل ما في الحب معك ثم قد تكون الذاتي تخريب علاقاتك. ماذا يعني ذالك؟ الأشياء الدقيقة جيدة وكنت تشعر بالاستقرار، كنت كسر عن غير قصد الامور لأنك لا أحبك.

إذا كنت لا تعتقد أنك تستحق السعادة أو الحب، ثم قد يكون البحث عن العكس، الذي يترك لك واحد. إذا كنت تعتقد أن الأمور لن تعمل من أي وقت مضى، فإنك قد تكون جعلها لا تعمل. التوقف عن كونه سلبيا وصنع افتراضات حول ما كنت قادرا أو يستحق. أنت فقط قد تجد الحب.

كونها واحدة ليست شيئا سيئا إلا إذا لم يكن هذا ما تريد لنفسك. مع مليار شخص في العالم، أجد أنه من الصعب أن نعتقد أنه لا يمكن العثور على شخص واحد آخر ليكون مع.

[اقرأ: واحد مدى الحياة: استمتع ركوب والعثور على واحد على طول الطريق ]

كل يوم هو يوم جديد للعثور على الكمال، أو تقريبا مثالية، شخص بالنسبة لك. التفكير بشكل إيجابي، في المكان المناسب، وتكون مفتوحة للعثور على الحب. قبل أن تعرف ذلك، لن تكون قادرا على السؤال، لماذا أنا واحد؟

أحب ما تقرأ فقط؟ مثلنا في ال

المشاركات الشائعة