شخص تحبه

شخص تحبه


التفكك هو الحياة مص بما فيه الكفاية عندما لا تكون في الحب. كسر مع شخص تحب يشعر وكأن قلبك سوف كسر إلى الأبد.
فمن الصعب بما يكفي لتفريق مع شخص ما لأن لديك ما يكفي منهم. ولكن، والأسوأ من ذلك، هو كسر مع شخص تحب. المحبة شخص يمكن أن يكون الشعور الأكثر إثارة ومذهلة عندما تسير الامور بشكل جيد. عندما لا تسير على ما يرام، فإنه يستنفد لك، تمتص الحياة من أنت، ويترك لك أتساءل ما هي هذه الرحلة هنا على الأرض هو كل شيء.

المشاكل مع الحب

الحب هو إشكالية على العديد من المستويات المختلفة. أولا، هناك حقا أي تفسير ملموس لماذا أو كيف تقع في الحب. والغموض حتى أولئك الذين أمضوا عقود تدرس ذلك، وهو مزيج من الكيمياء وغيرها من المكونات، والحب ليس شيئا يمكنك التحكم، يحدث فقط.

هذه هي المشكلة الثانية! لا يمكنك فقط التوقف عن حب شخص ما لأن رأسك يخبرك. ليس ذلك أنه لا يمكنك قطعها من حياتك جسديا. مشاعر الحب ليست شيئا كنت مجرد إيقاف أو على.

إذا كنت في علاقة سامة، تم خداع على، أو أنها لا تعمل فقط، وكسر مع شخص تحبه يمكن أن يكون أصعب شيء قمت به من أي وقت مضى. تجرأ. لن تشعر بالطريقة التي تقوم بها إلى الأبد. أنت ببساطة لا يمكن. لن أعدكم بأنكم لن تحبهم دائما بطريقة أو بأخرى. ولكن، في الوقت المناسب، سوف تكون قادرة على التفكير بها وليس لديهم بانغ في قلبك أن يشعر وكأن قلبك سوف تنفجر. [اقرأ: لماذا الحب يصب كثيرا عندما يذهب سيئة؟ ]

20 أسباب قد تضطر إلى النظر في تفكك مع شخص تحبه

هناك أوقات عندما يكون لديك لتفريق مع شخص تحب أن تنقذ نفسك. إذا كنت في علاقة حيث تحب شخص ما، ولكن يضر بك، ثم يمكنك إنقاذ نفسك. في النهاية، والشخص الوحيد الذي يمكن أن ينقذ على هذه الأرض هو أنت. بقدر ما يريد قلبك ما يريد، هناك أوقات يجب أن يفوز فيها رأسك.

# 1 تحب ولكن ليس في الحب مع شخص ما.  أومغ، وأنا أعلم. أكره، أكره، هذه العبارة أيضا. ولكننا نعرف جميعا ما يعنيه ذلك. هناك أوقات عندما تبدأ في علاقة، والسحر هناك. ثم الكيمياء لا يتلاشى فقط، فإنه يتحول إلى الأسود.

يجب أن يكون هناك بعض الجاذبية المادية في علاقتك، أو كنت تفوت على شيء يضيف اللون إلى حياتك. لا تبقى مع شخص ما لأنك تحبهم إذا لم تكن في الحب معهم. فمن الأفضل أن تؤذيهم الآن ثم في وقت لاحق، أو تؤذي نفسك من خلال إنكار جاذبية لنفسك للأبدية. [قراءة: الحب مقابل في الحب: 5 الخلافات الكبيرة معظم الناس لا يعرفون ]

# 2 العلاقة سامة.  هناك جميع أنواع الطرق التي يمكن أن تكون علاقة سامة لشخص ما. إذا كنت في علاقة حيث كنت أسوأ شخص ثم كنت قبل أن تعرف لهم أو فجأة لا تعترف نفسك، ثم حان الوقت للخروج، حتى لو كنت تحبهم. الذهاب وتجد نفسك مرة أخرى. [اقرأ: الناس السامة: 25 علامات الإنذار المبكر لمشاهدة ]

# 3 مرة واحدة الغش دائما الغش.  أنا آسف أن أقول هذا، ولكن هذا صحيح. إذا خدعوا لك مرة واحدة، فإنها سوف تفعل ذلك مرة أخرى. إذا لم تحترم لك ما يكفي ليكون صحيحا، ما يجعلك تعتقد عندما تصبح الأمور مملة قليلا، فإنها لن تخرج مرة أخرى ... أنها سوف.

# 4 كنت أحبهم الطريق أكثر مما أحبك.  هناك أوقات عندما كنت وسيلة أكثر استثمرت في علاقة من الشخص الذي كنت مع. لا البقاء في علاقة حيث كنت تحت تقدير، أو لا تعطى نوع من الحب غير المشروط والرعاية التي تستحقها. حتى لو ترك هو واحد من أصعب الأشياء التي تقوم بها.

# 5 هم نرجسي.  نرجسي يحب شخص واحد، أنفسهم. حقا هذا هو التعريف. إذا كنت في الحب مع النرجسي والتفكير يمكنك تغييرها، لا يمكنك. إنها سمة شخصية.

بعض الناس يعيشون مع ونحب نرجسي، ولكن إذا كان يسبب لك الألم، ثم حان الوقت للنظر في تفكك مع شخص تحبه. [اقرأ: كيفية التعامل مع النرجسي: 13 طرق يمكنك التلاعب بها ]

# 6 ببساطة لا يمكن أن يبدو للحصول على طول.  إذا كنت في علاقة السفينة الدوارة حيث يبدو فقط أن تستمر جولة وجولة، قد يكون الوقت قد حان للخروج من ركوب الامم المتحدة متعة. يجب ألا تكون العلاقة أكثر من القمم.

إذا كان تمتص كنت الجافة ويهدر الطاقة والوقت الخاص بك، فقد حان الوقت ل أونستراب نفسك والانتقال.

# 7 هم الشعلة التوأم، وليس روحك ماتي.  ما قد يبدو وكأنه زميله الروح قد يكون في الواقع التوأم لهب. كنت تحب الشعلة التوأم الخاص بك تماما مثلما تفعل روحك زميله، لكنها ليست واحدة كنت من المفترض أن يكون مع للحياة.

هم هناك لإعدادك للسيد أو السيدة الحق. حتى لو كنت تحبهم، فهي ليست واحدة من المفترض أن تكون مع، وكنت أشعر به. [اقرأ:  ما هي النفوس التوأم؟ 16 علامة كنت في علاقة مع واحد ]

# 8 أنها تسبب مشاكل في حياتك.  إذا سرقوا، كذبة، والتحدث سيئة عنك وراء ظهرك، التقليل من شأنك، أو ليست مجرد أن جيدة لك، أنت تستحق أفضل. أنها تسبب المزيد من المشاكل في حياتك من حبهم يستحق.

في بعض الأحيان كنت تحب الناس الذين لا يفعلون شيئا ولكن يسبب وجع القلب. و، بقدر ما هو لكسر قبالة معهم، والسماح لهم يسبب مشاكل إلى الأبد سيكون طويلا، الطريق الصعب.

# 9 أنت ببساطة ليست متوافقة ولن تكون أبدا.  العداء جذب، لكنها لا تجعل دائما لعلاقات جيدة. إذا لم تكن متوافقة، وأنت تسير للعثور على القليل جدا للقيام معا إلى الأبد، حتى لو كنت تحبهم.

# 10 أنت في الحب، ولكن ليس الحب العميق والروحي.  هناك أوقات عندما الكيمياء هو ذلك، لذلك هناك، ولكن مشاعر شديدة من الحب والالتزام والرعاية غير المشروطة ليست كذلك. الجنس رائع، ولكن الاستيقاظ يوم واحد لتجد أنك وحيدا في العلاقة ليست كذلك. [اقرأ: 15 كشف الحقائق عن الشعور وحده في علاقة ]

# 11 أنت شخص لا تعرفه.  إذا كان شخص ما يبرز أسوأ في لك، ثم قد تضطر إلى النظر في تفكك مع شخص تحبه. إذا كانت تفعل الأشياء التي تجعلك لا نفسك أو تتصرف بطرق ليست من سمات لك، ثم حان الوقت لمحاولة العثور على شخص يجعلك أفضل لك.

# 12 تريد أشياء مختلفة في الحياة.  إذا كانوا يريدون الجبال وتريد البحر، وهذا لن يتغير، واحد منكم تضحيات. كنت لا تريد أن تستيقظ يوم واحد ويشعر بالاستياء في علاقتك. في بعض الأحيان السماح لشخص تحب الذهاب هو أفضل وسيلة لإظهار حبك.

# 13 انهم لا يعرفون ما يريدون، ولا يمكنك العيش بهذه الطريقة.  إذا كانوا يحبونك يوم واحد وغير متأكد من المقبل، ثم بقدر ما تحبهم، فقد حان الوقت للتحرك. الطريقة الوحيدة التي سوف يدركون كيف يشعرون عنك هو إذا كانوا يعرفون ما هو عليه أن يكون بدونك.

التفكك لا يجب أن يكون دائما إلى الأبد، ولكن قد يكون مجرد يكفي لإيقاظهم إلى حقيقة أنها لا يمكن أن تكون بدونك. [اقرأ: كيفية وقف الشعور تجاهلها من تحب ]

# 14 وهي علاقة تعتمد على المشاركة.  لا تخطئ كوديبندنس عن الحب. قد يشعرون بالشيء نفسه، ولكن كل ما تفعلونه هو الحفاظ على بعضها البعض عالقة والغرق بعضها البعض. كوديبندنس ليس الحب. هو الاعتماد. [قراءة: 10 علامات مخيفة من كوديبندنسي في علاقتك ]

# 15 أنها تؤذي جسديا لك.  إذا كان شخص ما يضر بك جسديا، وكسر مع شخص تحبه، ليست ضرورية فقط، فإنه لا بد من سلامتك.

# 16 أنت تدمر عائلتك أو أطفالك.  العلاقات الصاخبة بشكل كبير ليست باردة. أنها ليست باردة بشكل خاص إذا كان لديك الأطفال الذين ينظرون إليك كنماذج يحتذى بها.

إذا كنت لا يمكن أن يبدو للحصول على جنبا إلى جنب وأنه العبث عائلتك أو أطفالك، ثم حان الوقت للنظر في تفكك مع شخص تحب لأنه مجرد ليست عادلة أو جيدة لأي شخص متورط.

# 17 تعيين لهم نظرية الحرة.  في بعض الأحيان عندما نرى شخص يفعل شيئا خاطئا أو لا يجري أفضل ما لديهم النفس، فإنها بحاجة لضرب أسفل الصخور. إذا كنت التمسك شخص تحب لأنك تخشى أن تفقد لهم، ثم كنت تفعل ذلك لسبب خاطئ.

قطعها فضفاضة وجعلها معرفة القرف الخاصة بهم قبل أن سحب لكم إلى أسفل. إذا كنت تحب شخص ما، تعيين لهم مجانا، إذا عادوا، وسوف تعرف أنها حقيقية. [اقرأ: إذا كنت تحب شخص ما، تعيين لهم مجانا - كيفية القيام بهذا الحق ]

# 18 تحتاج إلى بعض الوقت لمعرفة الأشياء لنفسك.  التفكك ليس دائما شيء دائم، ولكن إذا لم تكن متأكدا من شعورك تجاه شخص ما، حتى لو كنت تحبهم، فمن الأهمية بمكان أن تكون صادقا.

إذا كنت تحب شخص ولكن ليست متأكدا من أنها "إلى الأبد واحد" بالنسبة لك، لا تقودهم على حين اتخاذ قرارك. أنت لا إنقاذهم من الأذى، كنت فقط إطالة أمده.

# 19 الشخص المناسب، وقت خاطئ.  هناك أوقات عندما يمكنك أن تحب الشخص المناسب في الوقت الخطأ في حياتك. إذا تم تعيينك على الزواج، وأنها لا تنظر حتى في الأسبوع المقبل، ثم قد يكون الوقت قد حان لتفريق فقط لكسب بعض المنظور.

مرة أخرى، تفكك مع شخص تحب لا يكون دائما أن يكون نهاية. في بعض الأحيان يمكن أن يكون حتى بداية شيء أكثر دواما وحقيقية. [اقرأ: الشخص المناسب، الوقت الخطأ؟ مفتاح توقيت كل الحق ]

# 20 عليك أن تتحرك.  إذا كنت أنت أو الشخص الذي تحبه الشباب وأحدكم يتحرك بعيدا، علاقات لمسافات طويلة تبدو وكأنها ليست صفقة كبيرة، لكنها. إذا كنت لا ترغب في أي وقت مضى لتسوية على مكان للعيش، فإنه يؤدي إلى إضاعة الوقت الخاص بك، سنوات من حياتك، ويحتمل أن تفوت على لقاء الشخص المناسب لك.

[اقرأ: هل يجب أن نتفكك؟ 17 علامة أنك تجاوزت نقطة عدم العودة ]

إذا كنت تفكر في كسر مع شخص تحب ولكن تخشى أن تفقد لهم إلى الأبد، تذكر، مصير هو في السيطرة ما إذا كنا نحب ذلك أم لا. إذا كان المقصود أن يكون، سيكون. إن لم يكن، شيء أكبر ينتظر هناك بالنسبة لك.

المشاركات الشائعة