غير محظوظ في الحب

غير محظوظ في الحب


كنت قد تمرير الجميع هناك على صوفان، ذهب في تواريخ أعمى، ولكن التقاطات مجرد الحصول على الحصول على أقل حجما وأقل حجما. ربما كنت محظوظا في الحب؟
ثق بي إذا كنت تعتقد أنك محظوظ في الحب، لم تقابلني. لقد واجهت حرفيا كل رجل هناك وأدركت أنني يجب أن مجرد زوجين الكلاب بدلا من ذلك. انهم أسهل. ولكن، حقا، قد يرجع تاريخها الخبرات ربما كنت تفقد الأمل في العثور على شخص تريد أن تكون مع.

شيتي ومواعيد مخيبة للآمال دائما ترك طعم سيئ في فمك، ولكن يجب أن تعرف شيئا، أنت لست محظوظا في الحب.

أساسيات إذا كنت تشعر محظوظا في الحب

هل حقا! صدقنى! نعم، لقد قبلت 1000 الضفادع، ولكن عليك أن تلتقي بشخص ما في الوقت المناسب. ما عليك حقا القيام به، بدلا من التفكير كنت محظوظا في الحب، هو تغيير عقلية الخاص بك. هذا سوف يكون أصعب جزء، ولكن، عند تغيير الطريقة التي تفكر، يمكنك جذب نوع مختلف تماما من شخص.

ثق بي، أنت لست محظوظا.

# 1 وقف الشفقة نفسك. هذه هي المشكلة الأكبر لدى العديد من الناس عندما يشعرون أنهم محظوظون في الحب. وهم يعتقدون أن المقصود منهم أن يكونوا وحدهم، وسوف يموتون دون أي شخص من جانبهم.

وبالتأكيد، يمكن أن يكون لديك هذه المشاعر لحظة. ومع ذلك، التغلب عليها والحفاظ على المضي قدما. انها مشاعر مثل هذه التي تمنعك من العثور على شخص لأنك تشعر بأنك لا تستحق الحب. [اقرأ: لماذا أشعر بذلك وحده؟ الإجابات التي يمكن أن تغير حياتك ]

# 2 لا تحاول بجد. لذلك، قد يكون هذا صعبا بالنسبة لبعضكم، ولكن التوقف عن محاولة بجد. بالتأكيد، انتقل على المواقع التي يرجع تاريخها والتحدث إلى الناس، ولكن لا تدفع من الصعب جدا.

إذا كانوا يريدون مقابلتك، وأنها سوف ألتقي بكم. إذا لم يفعلوا ذلك، ثم انتقل. هذا هو أفضل وسيلة لكونها في العالم التي يرجع تاريخها. لا تحاول من الصعب جدا ولا تأخذ على محمل الجد. الناس رائحة اليأس ميل بعيدا.

# 3 عقد أي توقعات. لديك قائمة من الصفات التي تريد شريك حياتك أن يكون وهذا ما يرام. ولكن لا نتوقع منهم أيضا أن يكونوا الملايين مع بورشس. هذا ليس ما هذا.

إذا كان لديك الكثير من التوقعات، حسنا، سوف تكون بخيبة أمل. الشخص الذي كنت على موعد معه لن يطلب منك الزواج منهم الآن. نتوقع شيئا وعليك أن تكون دائما مفاجأة سارة. [اقرأ: 14 توقعات غير واقعية التي يمكن أن تدمر حياتك الحب ]

# 4 لا ندعو له. إذا كنت رجل، تخطي هذا واحد. ولكن إذا كنت امرأة، والاستماع إلى أعلى. تحتاج إلى فهم شيء واحد، إذا كان الرجل يريد لك، وقال انه يطارد لك. وأنا أعلم، في الوقت الحاضر انها باردة لفتاة لاستدعاء الرجل، ولكن في نهاية اليوم، الرجال يحبون لمطاردة. دعهم لديهم الفرصة لمطاردة لك، إلا إذا كان خجولة للغاية. [اقرأ: لماذا الرجال مثل مطاردة، وكيفية استخدام هذا لصالحك ]

# 5 وقف البكاء عليها. إذا كنت تنفق عطلة نهاية الأسبوع بكاء على التاريخ الذي ذهب سيئة، يا ثق بي، كنت تضيع وقتك. تسليط أي دموع لا أحد، إلا إذا كان بالطبع، كنت في الواقع في علاقة. البكاء على شخص ما لن تحصل في أي مكان. تحتاج إلى فرشاة مواعيد فشل من كتفك وتذهب إلى التالي.

# 6 إبقاء بعض الغموض. لقد جلست من خلال بعض التواريخ حيث قال لي الرجل كل عائلته الخلفية في أقل من خمس دقائق. بصراحة، كان قليلا. أعني، أنه محو أي شبر من الغموض الذي كان عليه.

تبقي نفسك غامضة بعض الشيء، وهذا ما يبقي اهتمام الناس. كما تعلمون، الجميع يريد أن يعرف شخص يبدو وكأنه لديهم سر. [اقرأ: فن كونها غامضة دون أن تكون بعيدة جدا ]

# 7 وقف إلقاء اللوم على الرجال / النساء. أسمع ذلك في كل وقت من الرجال والنساء. يشكون من بعضهم البعض يقول كيف الرجال والنساء من الرجال. ولكن ليس لهم. انه انت. هذا هو كل شيء عليك.

لماذا ا؟ لأنك الاستمرار في الشخص الخطأ. تذهب للأشخاص الذين لا يريدون في الواقع أن يكون معك وهذا ما يخلق هذه الحلقة المفرغة من خيبة الأمل. [اقرأ: لماذا لا تزال تعود إلى الشخص الخطأ؟ ]

# 8 وقف الذهاب إلى فتاة خاطئة / الرجل. لديك هذه الصورة من الشريك المثالي في عقلك، وأنا أحصل عليه. ولكن ما يحدث عادة هو أنه بينما كنت مطاردة لهذا الشخص، كنت تفوت على كل الناس العظيم الآخرين التي تتوفر.

لم يكن لديك في نهاية المطاف مع شريك حلمك وبصراحة، حتى لو فعلت، أنا لست متأكدا كم كنت ترغب في ذلك. أنت لا تجد شخص يطابق قائمة الاحتياجات الخاصة بك تماما.

# 9 كن نفسك. ربما لا تجد الشخص المناسب لأنك تحاول أن تكون شخصا لا تملكه. ربما كنت ترغب في العثور على محب من نوع الرجل / فتاة ولكن هذا ليس طريقتك. لم يكن لديك ليكون محب من أجل جذب واحد. كن نفسك. [اقرأ: ما يجد الرجال جذابة في النساء - 18 أسرار معظم النساء تتغاضى ]

# 10 اغتنم الفرصة. تحتاج إلى اتخاذ فرص. وأنا أعلم أنك ربما تعتقد أنك لست متأكدا من هذا الشخص، ولكن لماذا لا تعطيه فرصة؟ قد تفاجئ نفسك مع مدى نجاحها. النقطة هي، لا تكون سريعة جدا لضرب شيء إلى أسفل إذا كنت لم تعطه الذهاب السليم. [اقرأ: 23 المأجورون أن يكون الكثير أكثر جاذبية للنساء على الفور ]

# 11 ترك. إذا كان لديك تاريخ سيئة، والسماح لها بالرحيل. انهم لا يستحقون عقد على لجميع الطاقة السلبية. إذا حاولت تغيير طرقك ولكنك لا تزال تبقي الخاسرين الاجتماع، انها بخير. تحتاج إلى وقت للعمل على نفسك. ترك الذهاب سيجعل المواعدة التي يرجع تاريخها.

[اقرأ: أسرار مفاجئة لبدء الحصول على الحظ في الحب ]

إذا كنت تعتقد أنك كنت محظوظا في الحب، والتفكير مرة أخرى. تحتاج فقط إلى اتباع هذه القواعد وعليك أن تكون على مسار جديد لإيجاد الحب بنجاح.

المشاركات الشائعة