التعبير عن الحب لحبيبك








مرحبا! أعتقد أنه مزيج من الطقس الأكثر دفئًا ، وأيامًا أطول وأخيرًا سقط في "طبيعتي الجديدة" كأم ، لكنني أشعر بأنني ملهم. لم أشعر بهذا الإبداع منذ سنوات وأعتقد أنه يمتد إلى قائمة المشاريع طويلة جدًا. أنا أعمل على تحديث بسيط للعديد من غرفنا ، وتنسيق الحدائق في الجهة الأمامية والجانبية من منزلنا ، وإنشاء مقاطع فيديو جديدة على Instagram كل يوم تقريبًا. سأحاول معالجة مشاعري حول أن أكون أمّ عاملة وأن أضعها جميعاً في تدوينة في المدونة قريبًا ، لكنني سعيد جدًا لكوني في هذا الموسم الجديد بأشعة الشمس والإلهام!

إليك 10 أشياء أحبه هذا الأسبوع ...

1. لقد اشتريت هذا الناشر فقط لأنني أردت غرفة أكثر جمالا لغرفة نومنا (معظم الألغام بسيطة جداً - نعم ، أنا واحد من هؤلاء الناس الذين يحتاجون إلى واحد في كل غرفة في منزلنا تقريباً). إنها جميلة للغاية - أحب أن تصنع من السيراميك والخشب.

2. هذا هو الفستان المفضل لدي من مجموعة Gal Meets Glam Collection الجديدة (تهانينا ، جوليا!)

3. محطة وقود من خمسينيات القرن العشرين تم تحويلها إلى منزل . نجاح باهر

4. أجمل كؤوس النبيذ .

5. متحمس جدا لهذا الكتاب:  الحديث مكرامية .

6. أحب هذا سترة (وأعتقد أنني ذاهب لاستخدامه بمثابة إلهام DIY لصنع سترة لنوفا).

7. زيت جوز الهند .

8. بلدي الوجه واقية من الشمس المفضلة .

9. الهدف هو نوع من توبيخني مع إصدارات أوبالهاوس . أعني ،  هذه السلة  ... حلوة جدا. أحب هذا واحد أيضا .

10. وزرة المفضلة لديك في كل العصور (وأنا نوع من خبير العام متذوق مائلة. LOL) وهم مريح، الاغراء ومرتفعة بما يكفي لارتداء مع كبار المحاصيل تحت ذلك. في احسن الاحوال.

هو وصلة إلى حقيبتي في الصورة وبلدي بذلة . ونحن نضيف مثل CRAZY إلى صفحة قائمة أمنياتنا… لذا إذا كنت في مزاج التسوق ،  انقر هنا .

عيد الأم سعيد لجميع ماما بلدي هناك! أنا ممتن وراء الكلمات لتكون أمي في نوفا. وإلى أي شخص ينتظر أن يصبح ماما ... كنت في حذائك العام الماضي (وكل عام قبل ذلك) ، والرغبة في الاختباء تحت صخرة ، لذلك أنا أرسل لك جميع العناق اليوم. الأمومة هي السفينة الدوارة في كل مرحلة ... ولكن سأحفظ كل ذلك ليوم آخر. أحبكم جميعا! إلسي

المشاركات الشائعة